البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزيرة التجارة تعلن انطلاق معرض «صنع فى دمياط» للأثاث.. الخميس المقبل

نيفين جامع وزيرة
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، قيام جهاز تنمية المشروعات بالتعاون مع محافظة دمياط بتنظيم معرض "صنع فى دمياط" للأثاث فى الفترة من 3 - 12 مارس المقبل بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض فى مدينة نصر.

وأشارت فى بيان للجهاز، اليوم السبت 26 فبراير 2022، إلى أن المعرض يأتى فى إطار خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث فى دمياط، من خلال تقديم الخدمات المالية، وغير المالية، والدعم الفنى، لأصحاب هذه المشروعات، وتشجيع تلك الصناعة الوطنية للنهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التى تشتهر بها المحافظة والتى تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث فى المنطقة العربية.

وأكدت نيفين جامع، أن معرض صنع فى دمياط يأتى ضمن سلسلة معارض ينظمها جهاز تنمية المشروعات بالتنسيق مع محافظة دمياط، موضحة أن المعرض يهدف إلى دعم صناع الأثاث المصريين ومساعدتهم فى تسويق منتجاتهم التى تتمتع بجودة عالية وأسعار تنافسية، مشيرة إلى أن المعرض حقق نجاحات متوالية منذ انطلاقه فى عام 2016.

وشددت على أن الجهاز مهتم بالمساهمة فى الاستراتيجية الطموحة التى تتبناها الدولة للنهوض بصناعة الأثاث فى دمياط، فضلاً عن أهمية إقامة مثل هذه المعارض للمستهلك المصرى الذى يبحث عن منتج وطنى متميز.

وأضافت أن المعرض يقدم مجموعة متنوعة من الموبيليا والأثاث الكلاسيكى والمودرن ذات الجودة العالية من إنتاج مصانع الأثاث التى تم دعمها من جهاز تنمية المشروعات.

يذكر أن المعرض يضم تشكيلة كبيرة من الأثاث الدمياطى الفاخر الذى يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية، بالإضافة إلى توفر تصميمات أثاث مبهرة لغرف النوم والسفرة والأطفال والانتريهات مما يتيح الفرصة لسكان محافظتى القاهرة الكبرى والجيزة وباقى المحافظات المجاورة لكى يتمكنوا من زيارة المعرض وشراء أجواد أنواع الأثاث الدمياطى بأسعار مناسبة للجميع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك