البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء البريطانى يعزي السيسى فى ضحايا حادث ليبيا الارهابى

ديفيد كاميرون
ديفيد كاميرون

تلقى  الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء بريطانيا "ديفيد كاميرون"، الذي استهل حديثه بتوجيه تعازيه لمصر، قيادةً وحكومة وشعباً، في المواطنين المصريين الأبرياء الذين سقطوا ضحايا لعمل إرهابي غاشم في إطار سلسلة من الأعمال الإرهابية التي استهدفت عدداً من المدنيين الأبرياء من مختلف الأديان والجنسيات، وهو الأمر الذي يدلل على أن الإرهاب لا دين ولا وطن له وإنما تحركه توجهات خبيثة وأفكار متطرفة يتعين التصدي لها من خلال تكاتف الجهود الدولية واستمرارها بدأب وإصرار، وصولاً إلى اجتثاث ظاهرة الإرهاب.

وأعرب رئيس الوزراء البريطاني عن إدانة بلاده الشديدة لذلك العمل الإرهابي الآثم، مؤكداً تضامن بريطانيا مع مصر في مواجهة الإرهاب، ومنوهاً إلى أن بلاده تقدر الظروف التي تمر بها مصر في المرحلة الحالية.
ومن جانبه، أعرب الرئيس عن شكره لرئيس الوزراء البريطاني الذي عبر عن مساندة بلاده لمصر، مقدراً جهود بريطانيا في مكافحة الإرهاب.

ونوَّه إلى الدور الذي يتعين أن يضطلع به مجلس الأمن في هذا الصدد، أخذاً في الاعتبار كون بريطانيا عضواً دائماً فيه، وأن هناك الكثير من الجهود التي يمكن بذلها والقرارات التي يتعين اتخاذها للمساهمة في انحسار ظاهرة الإرهاب، واستعادة الاستقرار والأمن إلى منطقة الشرق الأوسط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك