البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«إنفورما ماركتس» تخطط لتنظيم 9 معارض في مصر خلال العام الجاري

هاني خفاجي مدير عام
هاني خفاجي مدير عام إنفورما ماركتس مصر

أعلنت شركة إنفورما ماركتس "Informa Markets" مصر أحد رواد تنظيم المعارض في العالم، والتي تقوم بإنشاء منصات للصناعات والأسواق المتخصصة للتداول والابتكار والنمو، عن خططها للعام الجاري 2022.

ويأتى ذلك بالإضافة لمواعيد الدورات الجديدة لهذا العام من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تتألف منها محفظة الشركة، وتخدم الكثير من القطاعات ومن بينها قطاعات: الزراعة، والأغذية، والسيارات، والعقارات، والطاقة، والأدوية، والرعاية الصحية، حيث تخطط الشركة لتنظيم 9 معارض هذا العام.

وتنتمي شركة إنفورما ماركتس مصر لشركة "إنفورما ماركتس" العالمية والتي انطلقت عام 2005 في إنجلترا والمدرجة اليوم على مؤشر أكبر 100 شركة في بورصة لندن، وهي تعمل في أربع قطاعات مختلفة، فإلى جانب القطاع الرئيسي في تنظيم المعارض، والذي تحتل فيه الشركة الصدارة على مستوى العالم، هناك أيضًا قطاعات: نشر الكتب العلمية، وإقامة المؤتمرات العلمية، والاستشارات التسويقية.

وقال هاني خفاجي، مدير عام إنفورما ماركتس مصر: "تأتي خطتنا للعام الحالي، تأكيدًا للدور الرائد للشركة في دعم توجهات الدولة المصرية على محورين رئيسين الأول توطين الصناعة وتطوير الصناعات الوطنية، والثاني التوسع في التصدير وفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية، مما يسهم في دعم الاقتصاد القومي وتنميته، ودفع عجلة الإنتاج لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن في تلك المرحلة الهامة من تاريخه لصنع الجمهورية الجديدة في ظل رؤية الدولة 2030، فلقد نجحنا في تحقيق عائد على الاقتصاد القومي بما يعادل حوالي 3 مليار جنيه سنويًا خلال السنوات الماضية وهو الرقم المتوقع زيادته خلال الأعوام القادمة.

وأكد أن الشركة تعمل بشكل وثيق مع الوزارات والجمعيات الحكومية ذات الصلة للتأكد من أنها تخدم السوق بإتاحة الفرص ذات الصلة والتي تتماشى وخطة الدولة المصرية، من خلال إنشاء منصات للصناعات والأسواق المتخصصة تتيح التجارة والابتكار والنمو، عبر توفير تجربة تجارية سلسة في فعالياتها التي تقام وفق أحدث المعايير الدولية، وكذلك بناء شراكات مع منصات عالمية لتطوير صناعة المعارض على المستوى المحلي والإقليمي، مشيرًا إلى أن الاقتصاد الكلي لصناعة المعارض والفعاليات آخذ في الازدياد.

وأضاف خفاجي، أن أهدافنا تتطابق مع التوجه الحكومي بجعل مصر مركزًا إقليميًا لخدمة إفريقيا والشرق الأوسط، لذا فنحن نراعي أن نجمع أصحاب الاهتمامات المشتركة، ليلتقي البائع والمشتري معًا، ونشجع الابتكار وريادة الأعمال من خلال تقديم خدمات متنوعة للشركات ذات الصلة في معارضنا، مثل مسابقة الشركات الناشئة، ومنطقة الابتكارات.

وأوضح، "نفخر بكوننا الشركة الرائدة في تبني الأحداث المتعلقة بتغير المناخ والاستدامة، والترويج للتحول إلى بيئة خضراء، كما نتعاون مع مجالس التصدير في الفعاليات الرائدة من مختلف الصناعات لتخطيط برامج الجناح المصري المشارك في تلك الأحداث الدولية.

وتخطط إنفورما ماركتس لبناء فرق عمل في مكتب الشركة بالقاهرة لمشاركة الخدمات، لتلبية احتياجات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتتضمن هذه الفرق خبراء في مجالات الهندسة الرقمية، والخبراء الرقميين، والحسابات.

ويذكر أن شركة إنفورما ماركتس قد نجحت مؤخرًا في إطلاق مؤتمر ومعرض LEAP في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية كأكبر مؤتمر ومعرض تقني سنوي في العالم، والذي تمت الاستعانة فيه بفريق إنفورما مصر لما لديهم من خبرات كبيرة وقدرات متميزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك