البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«ڤاليو» تعتزم إصدار سندات توريق تتخطي 500 مليون جنيه خلال الربع الثانى من 2021

 وليد حسونة الرئيس
وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»

قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، إن الشركة تعتزم إصدار سندات توريق بقيمة تتخطي 500 مليون جنيه خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وأضاف حسونة، في تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن الشركة ضخت تمويلات خلال العام الماضي تتخطى 2.3 مليار جنيه عبر 450 ألف عملية، وتخطط إلى ضخ 5 مليارات خلال العام الجاري.

ونوه إلى أن عدد عملاء الشركة وصل إلى 300 ألف عميل بقوة شرائية تتخطى 7 مليارات جنيه، منوها إلى اعتزام الشركة  التوسع بإحدى الدول العربية قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري.

«ڤاليو» تتفاوض مع 10 بنوك للحصول على تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.5 مليار جنيه

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، أن الشركة تفاوض نحو 10 بنوك لزيادة تمويلاتها إلى 3 مليارات جنيه خلال العام الجارى، موضحا أن حجم التسهيلات الممنوحة من البنوك يبلغ نحو 1.5 مليار جنيه.

وأعلن النادي الأهلي المصري للرياضة البدنية وشركة «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقا "BNPL"، عن توقيع اتفاقية حصرية لتمويل الاشتراكات الجديدة، حيث ستقوم بمقتضاها «قالیو» كشريك استراتيجي لمدة 3 سنوات بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للاشتراك بالنادي، مما يسمح بتلبية احتياجات الأفراد الراغبين في الاشتراك بالنادي، وسوف تشمل هذه الاتفاقية فروع الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وكذلك فرع النادي بالقاهرة الجديدة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم «ڤاليو» بدور شريك استراتيجي للنادي الأهلي، وذلك لإتاحة خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا المميزة وكذلك الخدمات المالية التي تساهم في تعزيز أسلوب الحياة الراقية للأفراد الراغبين في الحصول على عضوية النادي لتمويل رسوم العضويات الجديدة وكذلك رسوم التجديد بفترة سداد مدتها 10 أعوام، وفي ضوء ذلك، ستتواجد نقط تفعيل «ڤاليو» في جميع فروع النادي، مما يتيح للعملاء الراغبين الاشتراك بالنادي تفعيل حساباتهم على الفور من خلال خطوات سهلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك