البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزير"الإسكان": متابعة فورية لإستهلاك المواطنين الفعلى من مياه الشرب

مصطفى مدبولى وزير
مصطفى مدبولى وزير الاسكان

وجه الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة، بسرعة حل أزمات عدد من المواطنين بسبب ارتفاع فاتورة استهلاك المياه، بعد شكاوى العديد من المواطنين بالارتفاع المفاجئ في الفواتير، على أن يكون هناك تواصل مستمر مع المواطنين، فضلا عن تكثيف اختبارات عينات المياه فى المحطات المختلفة.

وقال الوزير موجها حديثه إلى رؤساء شركات المياه، خلال اجتماعه معهم بحضور مسئولي الشركة أمس :" لا أريد رئيس شركة يستكبر ويتعالى على المواطنين، عليكم بالتواصل والاهتمام، وتوضيح الحقائق بهم حول أية مشكلة تطرأ مع طمأنة المواطنين".

وأضاف الوزير:" يجب أن يتم تسليم جدولا لمجلس الوزراء وإعلانه للمواطنين حول برامج الصيانة لكل شركة على حدة، والتي تم على فترات، لمعرفة توقيتات الصيانة، وعدد ساعات الانقطاعات في كل منطقة على حدة" .

وشدد الوزير على ضرورة التعاون مع المحافظين خاصة الجدد منهم، لتعريفهم بالمشروعات القائمة والجديدة، وما تحتاجه هذه المشروعات من دعم.

وأكد الوزير أنه سيتم الانتهاء من مشروعات النقاط الساخنة ، التى تعاني من أزمات فى مياه الشرب، وذلك قبل حلول الصيف المقبل، مشيرا إلى أن الأزمات لن تحل بنسبة ١٠٠ ٪ ولكن سيكون هناك طفرة في هذه الأماكن.

وحول ارتفاع فواتير الاستهلاك، قال الدكتور مصطفى مدبولى:" يجب أن يكون هناك متابعة فورية لارتفاع الفواتير، والاعتذار للمواطنين الذين يثبت عدم استهلاكهم بما يعادل قيمة الفواتير المرتفعة، فيجب أن يتم متابعة فورية للفواتير الصادرة"، مؤكدا ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين لتوضيح الحقائق حول أية مشكلة تطرأ وشرح أسبابها، مع وضع آلية لاستقبال شكواهم، وحلها فورا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك