البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يرسل طائرة مشجعين لدعم منتخب مصر أمام السنغال

مشجعى المنخب المصري
مشجعى المنخب المصري فى ملعب المباراة

أرسل البنك الأهلي المصري، طائرة مشجعين من العاملين به لدعم المنتخب الوطني امام السنغال بنهائي كاس الأمم الافريقية، وذلك تحت شعار يلا نشجع منتخب مصر.

ويلتقي المنتخب الوطني المصري لكرة القدم مع نظيره منتخب السنغال في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب "أوليمبي" في مدينة ياوندي الكاميرونية، في نهائي بطولة كأس الأمم.

ويسعى المنتخب الوطني إلى تجاوز منتخب "أسود التيرانجا" السنغالي آخر عقبة في مشواره لتحقيق اللقب الثامن لكأس أمم إفريقيا عن جدارة واستحقاق، والغائب عن دولاب بطولاته منذ عام 2010، مدفوعًا بتألقه الكبير في البطولة التي أطاح فيها بثلاثة من أقوى المنتخبات كانت مرشحة للفوز باللقب آخرها منتخب الأسود الكاميروني مستضيف البطولة، وقبلها المغرب في الدور ربع النهائي، وكوت ديفوار في دور الـ 16.

وصعد منتخب الفراعنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا بعدما أنهى حلم منتخب الأسود الكاميروني بالتتويج باللقب على أرضه ووسط جمهوره، إثر فوزه عليه مساء الخميس الماضي في الدور نصف النهائي بعد مباراة ماراثونية امتدت لـ 120 دقيقة، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للاعبي المنتخب بنتيجة 3: 1.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك