البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سجن عنتيل المحلة الرابع7سنوات لانتحال صفة ضابط وتصوير سيدات بدون علم

محمد زعيتر
محمد زعيتر

قضت منذ قليل محكمة جنح أول المحلة، برئاسة المستشار يوسف طارق وحضور ممثل النيابة عبد الله على وأمانة سر السيد عبد السلام وعبد النبى المنسى، بحبس عنتيل المحلة الرابع محمد زعيتر، 7 سنوات وشهرين، بتهم انتحال صفة ضابط وتصوير سيدات بدون علمهن والنصب والاحتيال على المواطنين. 

وكانت هيئة المحكمة استمعت لأقوال مي.م. و. س ، زوجة المتهم التي تزوجته عرفيا منذ أكثر من سنة، التي أكدت في أقوالها إنه صورها في أوضاع مخلة دون علمها، وقدمت عقد الزواج العرفي وكافة الأوراق والأدلة التي تثبت تورط المتهم في جرائمه.

وكان المستشار عمرو الجميل، رئيس نيابة أول المحلة، ومعاونه المستشار أحمد عماد، تقدما بمذكرة عاجلة إلى هيئة المحكمة تطالبها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

وطالب محامي زوجة المتهم، بتعويض مادي قدره 1001 جنيه، لتضررها من تصوير المتهم لها وهي عارية، أثناء معاشرتها جنسيا ونشر الفيديوهات.

كما طالب دفاع المجني عليها س.ع ، بتعويض 1001 جنيه على سبيل التعويض المؤقت، لاستيلاء المتهم على مبلغ مالي كبير من موكلته بحجة توظيفها في أحد البنوك.

وأعلنت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، حالة من الاستنفار الأمني، وتم الدفع بعدد من المدرعات والسيارات المصفحة وتشكيلات قوات الأمن المركزي؛ لتأمين محيط مجمع محاكم المحلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك