البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«ڤاليو» و«بيتابس مصر» توقعان اتفاقية شراكة مع «مزادات»

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

أعلنت شركة «ڤاليو»، المنصة المتخصصة للشراء الآن والدفع لاحقًا "BNPL" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع «بيتابس مصر»، بوابة المدفوعات الحائزة على جوائز، و«مزادات»، منصة المزادات والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت اعتمادًا على البيع والشراء والمزايدات اللحظية "X2C".

وأوضحت «ڤاليو» فى بيان، أنها ستقوم بمقتضي الاتفاقية بتقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً لعملاء «مزادات» سواء في المعاملات التجارية الإلكترونية بين الأفراد "C2C" أو بين الشركات والأفراد "B2C" وسيتم سداد المدفوعات من خلال منصة «بيتابس مصر».

وفي إطار هذه الشراكة الفريدة، سوف يستفيد عملاء «مزادات» من خطط تمويل مرنة وبأسعار معقولة والتي تقدمها شركة «ڤاليو» لسداد المنتجات التي يتم شراؤها من خلال بوابة الدفع «بيتابس مصر» سواءً من خلال المزادات أو مباشرة من خلال منصة «مزادات»، سعيًا لتلبية احتياجاتهم ونمط الحياة الذي يرقى لتطلعاتهم ومنحهم تجربة تسوق لا مثيل لها.

وأعرب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، عن اعتزازه بالشراكة مع منصة «مزادات» الذي تم إطلاقها مؤخرًا، وهي أول منصة للمزادات والتجارة الإلكترونية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تتطلع «ڤاليو» إلى التوسع بشبكة عملائها مع أبرز الشركات والمنصات الإلكترونية بهدف تلبية مختلف احتياجات العملاء وتمكينهم من تحقيق نمط الحياة الذي يتطلعون إليه وتسهيل أمور الدفع عليهم من خلال خطط تمويل ميسرة تبدأ مدتها من 6 إلى 60 شهر وبدون مقدم.

وأضاف حسونة، أن هذه الاتفاقية هي أولى خطوات الشركة للدخول في مجال التجارة الإلكترونية بين الأفراد، مشيرًا إلى أنها تأتي في مرحلة حرجة في ظل التغيرات السريعة التي تشهدها أنماط التسوق لدى المستهلكين، ونمو عمليات الشراء عبر الإنترنت، وزيادة الاعتماد على التكنولوجيا في جميع نواحي الحياة، لا سيما في ظل انتشار جائحة "كوفيد – 19".

ويذكر أن منصة «مزادات» هي أول سوق للمزادات والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت اعتمادًا على البيع والشراء والمزايدات اللحظية "X2C" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تتيح هذه المنصة الابتكارية تنفيذ المعاملات التجارية بين الأفراد "C2C" وبين الشركات والأفراد "B2C" وذلك عن طريق تداول سلعهم ومنتجاتهم المستعملة أو الجديدة من خلال مزاد محدد المدة، أو الشراء لحظيًا بسعر يحدده البائع، أو الدمج بين الطريقتين، مع تزويد العملاء بتشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات في مكان واحد.

وتمتلك المنصة شبكة واسعة ومتنامية من مراكز الخدمة اللامركزية لدعم العملاء سواءً من الأفراد أو التجار من خلال تسليم البضائع واستلامها بطريقة ميسرة وآمنة، بالإضافة إلى خدمات التخزين والدعم اللوجستي، وهو ما سيساهم في تنمية أعمالهم، وتعمل المنصة حاليًا في السوق المصري، كما تخطط للتوسع في العديد من الدول الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن جانبه أكد الدكتور كريم بدوي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «مزادات»، أن الشركة لديها عقيدة راسخة بأن توفير الحلول المستدامة لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال توفير البيئة المناسبة التي تجمع بين المعاملات التجارية بين الأفراد "C2C" وبيع وشراء المنتجات المستعملة بوجه عام، وكذلك المعاملات التجارية التقليدية بين الشركات والأفراد "B2C"، وبالتالي تحقيق مبدأ المساواة في عرض وسهولة الحصول على المنتجات، وتوافرها بأسعار معقولة.

وشدد بدوي على أهمية تبني الحلول وطرق السداد المتنوعة من أجل الحفاظ على العلاقة الوطيدة مع العملاء على المدى الطويل، لذلك، تعكف الشركة على توفير أحدث الحلول الابتكارية والمتكاملة لتعزيز القيمة المُقدمة فضلًا عن الارتقاء بتجربة التسوق لمختلف شرائح العملاء.

وأعرب بدوي عن سعادته بالتعاون مع شركتي «ڤاليو» و«بيتابس مصر» التابعتين لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة الذي يهدف إلى تسهيل الحصول على الحلول التمويلية فائقة الجودة المقدمة من «ڤاليو» بالإضافة إلى توفير عملية مدفوعات سهلة عبر الإنترنت من خلال بوابة الدفع «بيتابس مصر»، مما يتيح للعملاء إمكانية إجراء المزايدات وشراء باقة متنوعة من المنتجات من خلال هواتفهم المحمولة بكل سهولة.

ومن ناحية أخرى، أعرب هاني سليمان المدير العام لمنصة «بيتابس مصر» عن اعتزازه بهذه الشراكة مع شركة «مزادات» بالإضافة إلى شركتنا الشقيقة «ڤاليو»، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتوسيع نطاق باقة المنتجات والخدمات المقدمة لتزويد الشركاء بحلول فريدة ومتكاملة، مع تعظيم القيمة المقدمة للعملاء.

وأوضح سليمان أنه بموجب هذه الاتفاقية سوف تتمكن الشركة من تقديم طرق الدفع الإلكتروني بطريقة سهلة وآمنة لمستخدمي المنصة، علاوة على تعزيز المعاملات الرقمية نظرًا لدورها في بناء مستقبل معاملات الدفع والتحول إلى مجتمع غير نقدي في مصر.

يذكر أن هذه الشراكة مع «مزادات» تأتي بعد سلسلة من الاتفاقيات التي أبرمتها «ڤاليو» و«بيتابس مصر» في مجال التجارة الإلكترونية، ومن بينها الشراكة مع «إنرشيا للتنمية العقارية» ومجموعة «اللولو» العالمية وغيرها خلال عام 2021، من أجل تقديم مجموعة من البرامج التمويلية الميسرة وحلول المدفوعات الإلكترونية لعملائها.

وتأتي هذه الشراكات في إطار الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة المالية هيرميس القابضة لتعزيز التكامل بين مختلف قطاعاتها التشغيلية عبر الترويج لمختلف الخدمات والمنتجات الأخرى التي يقدمها قطاع التمويل غير المصرفي وغيرها سعيًا إلى تزويد العملاء والشركاء على حدٍ سواء بباقة متكاملة من الحلول التمويلية المصممة بعناية لتلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم.

ونجحت شركة «ڤاليو» في ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال تقديم حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا، باعتبارها منصة متكاملة لتوفير الحلول التمويلية، وفي ضوء سعي الشركة لتأسيس شراكات استراتيجية، كثفت الشركة خطواتها خلال عام 2021 على صعيد التوسع بباقة خدماتها، حيث تمكنت من توقيع عدة شراكات في مختلف القطاعات، ومن بينها الشراكة مع كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والمستشفى السعودي الألماني في مصر ونادي "Club S" التابع لشركة سوديك وغيرها من الشراكات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك