البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«راية» تضخ 800 مليون جنيه استثمارات بالبنية التكنولوجية لشركة أمان

 مدحت خليل رئيس مجلس
مدحت خليل رئيس مجلس إدارة شركة راية

قال مدحت خليل رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، إن الشركة ضخت استثمارات فى البنية التحتية التكنولوجية لشركة أمان "التابعة" بقيمة 800 مليون جنيه خلال 6 سنوات.

وأوضح خليل فى تصريحات علي هامش مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، أن فروع شركة أمان وصلت إلى 250 فرعًا، كما تتعامل مع 170 ألف تاجر علي مستوي أنحاء الجمهورية. 

ونوه خلال توقيع شركة أمان التابعة، شراكة مع شركة طاقة عربية التابعة لشركة القلعة، إلى أن راية تعمل في 7 دول وفي 10 قطاعات مختلفة. 

وحققت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضي، صافي ربح خلال الفترة بلغ 481.86 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 53.69 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الماضي إلى 12.4 مليار جنيه، مقارنة بنحو 7.55 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

وعلى مستوى أعمال الشركة المستقلة، تحولت الشركة للربحية خلال الفترة مسجلة أرباح بنحو 481.06 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 36.87 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام 2021.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك