البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك المصري لتنمية الصادرات يطلق الهوية المؤسسية الجديدة «EBank»

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

قالت مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، إن إطلاق الهوية الجديدة EBank فى هذا التوقيت هو حدث رئيسى يعلن نجاح ونهاية الاستراتيجية الأولى 2017-2022 والانتقال الطبيعى والوصول لإطلاق الاستراتيجية الجديدة 2022-2027.

وأضافت سلطان فى بيان، أن الهوية الجديدة EBank والشعار "عالم جديد أحنا اوله" هما تعبير عن الطاقة الايجابية وروح البنك الشابة المتطورة التى ستكون قاطرة الثقة لدفع البنك إلى الأمام والتقدم للصفوف الأولى بين البنوك المصرية وأضافت ان البنك بهويته الجديدة يتطلع إلي مستقبل متطور نحو التكنولوجيا الرقمية كما أكدت إن حرف الـ E هو تأكيد علي الهوية المصرية وخبراء التصدير والتميز في الأعمال وتشجيع شباب رواد الأعمال.

وأشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس إدارة البنك، إلي أن تلك المرحلة لـ EBank تهدف إلي ترسيخ رؤية البنك في أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء مع تقديم كافة الخدمات والمنتجات المتكاملة والحلول المصرفية المبتكرة المتطورة بالإضافة إلي توسيع قاعدة عملاء البنك من خلال التوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية وتوسيع شبكة الفروع.

يذكر أن البنك أنشئ عام 1983 بهدف تمويل المصدرين إلا أنه توسع في تقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية كما أنه يشارك بقوة في كافة المبادرات المختلفة التي يطلقها البنك المركزي المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك