البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الداخلية" يلتقى قوات الأمن المركزى بالدراسة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الدفاع عن الوطن ومقدراته ومواجهة التحديات التى تفرضها المرحلة الراهنة مهمة مقدسة كلفنا بها الشعب المصرى العظيم لا تهاون ولا تفريط فيها  ، وسيظل رجال الشرطة دائماً أوفياء للأمانة المقدسة التى يحملونها .

جاء ذلك أثناء زيارة الوزير لقوات الأمن المركزى صباح اليوم الخميس الموافق 12 الجارى برئاسة القوات بالدراسة ، وذلك  بحضور قيادات قطاع الأمن المركزى .

وخلال اللقاء وجه الوزير الشكر لرجال الشرطة على دورهم وأدائهم خلال تأمين زيارة الرئيس الروسى للبلاد .

وإلتقى الوزير بقيادات وضباط وأفراد ومجندى الأمن المركزى ،  وأكد على ضرورة أن يعى الجميع أبعاد المرحلة الراهنة وما سوف تشهده من فاعليات وإستحقاقات دستورية، الأمر الذى يتطلب منا جميعاً أن نكون على درجة عالية من الجاهزية القتالية والكفاءة التدريبية للتصدى لكافة محاولات  التخريب والإرهاب التى تحاول النيل من الوطن وتعرقل مسيرته نحو التقدم .

واعرب الوزير عن ثقته بأن رجال الشرطة بالتعاون مع رجال القوات المسلحة قادرون بدعم من شعب مصر العظيم على تأمين تلك الإستحقاقات ، والوفاء بالمهمة المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصرى وحقه فى التعبير عن إرادته بحرية ونزاهه كامله وفى إطار من الحيادية التامة .

وشدد على المواجهة الحاسمه والسريعة لأى تحركات تؤثر على حياة المواطنين وتهدد أمن المجتمع وإستقراره بما كفله القانون لحماية مقدرات الوطن وحياة أبنائه .
 
من جانبهم أكد رجال الأمن المركزى  إنهم سيظلوا دوماً وبدعم من الشعب المصرى أوفياء لواجبهم الوطنى فى حماية الوطن والمواطنين ومجابهة كافة التحديات والأخطار .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك