البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«السيسي» وقرينته يصلان مقر انعقاد منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

وصل الرئيس عبد الفناح السيسي والسيدة قرينته إلى مقر انعقاد النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم، الذي تنطلق أعماله في وقت لاحق اليوم الاثنين بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة عدد كبير من الشباب وأصحاب الرؤى والمبادرات من مختلف دول العالم.

ويعقد منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة تحت شعار "معا من جديد"، بمشاركة شباب من 196 دولة من جميع أنحاء العالم. وانطلقت صباح اليوم الاثنين فعاليات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

وينقسم حضور المشاركين بمنتدى شباب العالم على جميع الفعاليات الرئيسية الخاصة بالافتتاح الرئيسي للمنتدى، والافتتاح الخاص بمسرح شباب العالم، والحفل الختامي

وأوضحت إدارة المنتدى أن هذه الإجراءات ضمن الخطة الوقائية الخاصة بالمنتدى لتقليل كثافة أعداد الحضور وتحقيقًا للتباعد الاجتماعي والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في تلك الفعاليات الرئيسية لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما كشفت إدارة المنتدى عن إطلاق منصتها التفاعلية للمشاركة في فعاليات المنتدى عن بعد مع إمكانية المشاركة افتراضيًا، وذلك لأول مرة لإتاحة الفرصة لمشاركة جميع الحاضرين ومن لم يتمكنوا من الحضور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك