البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«البريد» يقرر عمل الأكشاك وبعض المكاتب الجمعة والسبت لمنع الزحام

الدكتور شريف فاروق
الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري

اتخذت الهيئة القومية للبريد، إجراءات جديدة تهدف إلى الحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين والعملاء المترددين على مكاتب البريد يومياً، في إطار الاهتمام بالتسهيل على المواطنين ودعم خطط الدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا.

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تيسير حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري بكل سهولة ويسر.

وأضاف أنه تقرر عمل جميع الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، على أن تبدأ مواعيد العمل يوم الجمعة من العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويوم السبت ابتداء من الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، بهدف الحد من تزاحم المواطنين على مكاتب البريد خاصة في فترات صرف المعاشات والمرتبات.

وأشار "فاروق" إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت، بالإضافة إلى تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال العطلات الرسمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك