البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«تمويلى» توقع اتفاقية مع «عز العرب» لتوفير وسائل النقل الخفيف للعملاء

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، اتفاقية تعاون مع شركة العز لتجميع وسائل النقل الخفيف "إحدى شركات مجموعة عز العرب"، تتضمن الالتزام بتوفير موتوسيكلات TVS الهندي لعملائها.

وأوضحت تمويلى فى بيان، أن شركة العز تلتزم بموجب الاتفاقية بتوفير وسائل النقل الخفيف "الموتوسيكل" لعملاء شركة تمويلي بأسعار تنافسية على أن تتولى تمويلي توفير التمويلات اللازمة لهؤلاء العملاء لشراء هذا المنتج.

وقال عمرو أبو العزم نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب، إن هذه الاتفاقية تأتى في إطار جهود الشركة الرامية لتلبية احتياجات عملائها وفق أفضل الشروط وتوفير المنتجات اللازمة لتوسيع أنشطة هؤلاء العملاء بأسعار تنافسية.

وأشار أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، إلى أن الشركة بصدد توقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع العديد من أطراف السوق في المرحلة القادمة بهدف دعم عملائها وتوفير منتجات تمويلية مبتكرة تلبي الاحتياجات المتزايدة لهؤلاء العملاء.

من جهته قال عمرو عز العرب العضو المنتدب لشركة العز لتصنيع وسائل النقل الخفيف، إنه تقرر إنشاء شركة جديدة تحت مظلة مجموعة عز العرب تتخصص في إنتاج وتسويق وصيانة وسائل النقل الخفيف نظراً للطلب المتزايد على هذه الوسائل في السوق المصرية في السنوات الأخيرة خاصة في المناطق الريفية والمناطق الشعبية في المدن الكبرى.

ونوه عز العرب، إلى أنه يجرى تصنيع هذه الوسائل بالاتفاق مع إحدى الشركات الهندية المتخصصة في هذا النوع من وسائل النقل باستثمارات تبلغ 150 جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك