البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

هيرميس تنجح في إتمام بيع 50% من أسهم «مركز إسلام أباد التشخيصي»

علي خالبي الرئيس
علي خالبي الرئيس التنفيذي لقطاع الأسواق المبتدئة

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب نجح في تقديم الخدمات الاستشارية لمجموعة Evercare التي تديرها شركة TPG، وذلك في صفقة بيع 50% في مركز إسلام أباد التشخيصي "IDC"  لصالح شركة «التشخيص المتكاملة القابضة» بقيمة إجمالية تبلغ 72.35 مليون دولار.

وأضافت الشركة فى بيان، أن مركز إسلام آباد التشخيصي "IDC" هو أحد أكبر مقدمي خدمات التشخيص المتكاملة "في مجالي الباثولوجيا والأشعة" في باكستان، فهو يقدم باقة متكاملة من خدمات الأشعة والمعامل الطبية وذلك من خلال المراكز التابعة التي وصلت إلى 80 مركزًا في حوالي 30 مدينة في أنحاء البلاد.

وأعرب علي خالبي الرئيس التنفيذي لقطاع الأسواق المبتدئة بالمجموعة المالية هيرميس، عن اعتزازه بقدرة فريق العمل على إتمام هذه الصفقة الكبرى لواحدة من أبرز شركات الاستثمار المباشر في الأسواق الناشئة والمبتدئة. 

وأضاف أن هذه الصفقة تعد أولى الصفقات التي تقوم المجموعة المالية هيرميس بإتمامها في السوق الباكستاني لصالح مستثمر خارجي، وهو ما يعكس نجاح الشركة في كونها حلقة الوصل بين العملاء في مختلف الأسواق التي نعمل بها، وقد قامت المجموعة بدور المستشار الحصري للطرف البائع وهي شركة TPG.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك