البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"ايتيدا" تنظم ملتقى "صوت الصناعة" للشركات متناهية الصغر

هيئة تنمية صناعة
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

أطلقت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" اليوم "ملتقى صوت الصناعة " والذي يُمثل منصةَ جديدة للتواصل مع الخبراء والمتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك بهدف رصد التحديات وتحديد متطلبات الشركات متناهية الصغر من البرامج والخدمات التي يمكن أن تساعدها على المزيد من فرص النمو والتوسع في أعمالها.

يأتي تنظيم الملتقى في إطار حرص الهيئة على فتح العديد من قنوات التواصل مع الأطراف المعنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سواء من الكيانات الحكومية أو الشركات متعددة الجنسيات وغيرها من منظمات الأعمال المهتمة بتوفير فرص جديدة لنمو الشركات متناهية الصغر.

وتقوم الهيئة بعقد اجتماعات متخصصة مع ممثلة هذه الجهات للاستفادة بنتائج تلك الاجتماعات من توصيات لطرح مبادرات جديدة يكون لها مردود فعال على تنمية الشركات المتناهية الصغر على المدى القصير والمتوسط والطويل.

ووفقالبيان لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات فإنه من المتوقع أن يشارك في فعاليات الملتقى أكثر من 50 شركة متناهية الصغر بهدف التطرق إلى التحديات التي تواجه المشاريع الصغيرة التي تعيق نموها، كما تقوم بتقييم أداء مبادرات الهيئة واستشراف سبل التطوير، والعمل على أن يكون الملتقى قناة اتصال مباشرة مع هذه الشركات لدعم النمو وضمان القدرة التنافسية للمشاريع الصغيرة، بالإضافة إلى التعاون وابتكار مبادرات جديدة.

كذلك يخطط الملتقى لتكوين مجموعات عمل متخصصة من ممثلي الصناعة المعنيين بتوفير منتجات وخدمات تكنولوجيا المعومات لمجالات خدمية وصناعية محددة، للقيام بوضع تصورات تفصيلية عن هذه المجالات وكيفية عمل مبادرات متخصصة لتنميتها.

يذكر أن الهيئة حددت عدداً من الشروط لتمثيل الشركات المتناهية الصغر من بينها أن تكون الشركة مسجلة في قاعدة بيانات الهيئة، و أن لا يزيد عدد الموظفين العاملين بها عن 10 موظفين، وأن لا يزيد الدخل السنوي للشركة عن مليون جنيه مصري، وأن تكون الشركة مملوكة بنسبة أكثر من 50% لمصريين، وأن يكون مقرها الرئيسي في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك