البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

ارتفاع صادرات الملابس الجاهزة إلى 1.624 مليار دولار خلال 10 أشهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت ماري لويس رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، ارتفاع صادرات القطاع خلال الفترة "يناير- أكتوبر" بنسبة 40% لتسجل 1.624 مليار دولار، مقارنة بنحو 1.157 مليار دولار خلال الفترة المماثلة من العام الماضي، مواصلة سلسلة ارتفاعاتها التى بدأت منذ بداية العام.

وذكر بيان اليوم السبت 04 ديسمبر، أن مشاركة المجلس التصديرى للملابس الجاهزة بالمعرض الدولى الثانى عشر "إيجى ستيتش اند تكس Egy Stitch & Tex" لماكينات صناعة الملابس "خياطة – تطريز – طباعه على الملابس ومستلزماتها"، خلال الفترة من 2-5 ديسمبر 2021  جاء لتوسيع قاعدة المصدرين وإدخال شركات جديدة بقطاع الملابس الجاهزة للتصدير، والاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها المجلس للشركات التي تسعي للدخول لقطاع التصدير.

وأشارت لويس، إلى أن المشاركة تأتى فى إطار الدور الذى يقوم به للتوسع فى تقديم الخدمات للمصدرين، خاصة أن جناح المجلس التصديرى للملابس يضم عدد من الخدمات، منها مقدمى شهادات الجودة اللازمة للتصدير للأسواق الدولية ومقدمى الخدمات التي تعمل على رفع كفاءة مصانع الملابس الجاهزة وتعزيز قدراتهم التنافسية، وشركات ضمان الصادرات التى تساهم في حماية وإدارة مستحقات المصدرين ومقدمى الحلول التمويلية التى تساند المصانع المصرية.

وأكدت أن المجلس التصديرى سيواصل سعيه لتعزيز القدرات التصديرية لمصانع الملابس الجاهزة للنفاذ لمختلف الأسواق العالمية تحت شعار"بوابتك للتصدير"، ويجرى توفير كافة الخدمات التى تحتاجها المصانع لمساعدتها في عملية التصدير لكافة الأسواق.

وقالت لويس، إن سياسات المجلس التصديرى تهدف فى المقام الأول إلى الارتقاء بمنظومة الصادرات فى القطاع، والعمل على زيادة الصادرات بصورة مستمرة، واطلاع الشركات المصدرة على كافة مستجدات الأسواق الدولية، للاستفادة من المتغيرات المستمرة فى السوق العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك