البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

سلطة "الطيران المدني" تجدد ترخيص مطار القاهرة لمدة عام

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

في اجتماع ترأسه الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى ظهر أمس الأحد باللجنة المشكلة من سلطة الطيران المدني المصري  وشركة ميناء القاهرة الجوي ، قامت سلطة الطيران المدني المصري بمنح موافقتها على تجديد رخصة تشغيل مطار القاهرة لمدة عام لتنتهى بنهاية 2015.

حضر الإجتماع  كل من الطيار محمود الزناتى رئيس سلطة الطيران المدنى والطيار احمد جنينة رئيس مجلس إدارة  شركة ميناء القاهرة الجوى.

هذا وقد قام وزير الطيران المدنى المدنى بتوجيه الشكر لكافة العاملين بشركة ميناء القاهرة الجوى على جهودهم المبذوله خلال الفترة الماضية للعمل على تلافي ملاحظات سلطة الطيران المدني وتنفيذ الإجراءات التصحيحية لها.

مؤكداً على ضرورة التنسيق الدائم بين شركة ميناء القاهرة الجوي وسلطة الطيران المدني المصري من أجل التحسين المستمر لإجراءات السلامة والتشغيل الآمن للمطار طبقاً للمعايير والتشريعات الدولية باعتباره بوابة مصر الرئيسية.

يذكر أن سلطة الطيران المصرى هى الجهه المنوط بها اصدار وتجديد شهادات مزاولة أى نشاط فى مجال الطيران المدنى ولها الحق فى المراقبة والمتابعه من خلال مراجعة نصف سنوية  للتأكد من احتفاظ المطار المرخص بكل شروط ومؤهلات التشغيل التى على أساسها يتم إصدار أو تجديد الترخيص، كما أن سلطة الطيران المدنى المصرى تطبق المواصفات العالمية والمعايير الدولية الصادرة من المنظمة الدولية للطيران المدنى الإيكاو الخاصة بتوحيد الاجراءات وتسهيل حركة الملاحة الجوية دوليا وفقا لاتفاقية شيكاغو وملاحقها. وتخضع لرقابة دولية من المنظمة من خلال المراجعات وتقارير المتابعات الدورية.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك