البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

اتفاقية تعاون بين «E-Youth» وجامعة هيرفورداتشير الدولية

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت شركة ايوث "E-Youth"، اتفاقيه تعاون مع جامعة هيرفورداتشير "Hertfordshire" بالعاصمة الإدارية الجديدة للارتقاء بمستوي البرامج التعلمية المقدمة للشباب المصري.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن الاتفاقية تشمل عدة محاور، من بينها تقديم برامج متقدمة للشباب، تنظيم العديد من الفعاليات داخل الجامعة، التعاون في تنفيذ برامج دولية تنموية، وذلك لتحقيق الرؤية المشتركة التي تأتي في إطار استراتيجية الدولة المصرية لتقديم محتوي تعليمي راقي يتماشى مع المحتوي الدولي والمعايير العالمية. 

وأضافت أن التعاون سوف يرتكز على 5 محاور، وهى تقديم برامج تعليمية طويله الامد للخرجين والعاملين بشهادات معتمدة مشتركة، تقديم العديد من البرامج قصيره الامد الي الشباب من جميع المحافظات، التعاون في انشاء حاضنه الاعمال الخاصة بالجامعة، التعاون في البرامج الدولية الخاصة بتطوير وتنمية قطاع التعليم في مصر. 

وقال المهندس مصطفي عبد اللطيف الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ايوث "E-Youth"، إن هذه الاتفاقية التي تمت يوم 29 نوفمبر ما هي إلا بداية للعديد من الشراكات المختلفة مع الكثير من المؤسسات التعليمية الدولية بهدف الارتقاء بمستوي البرامج التعليمية للشباب في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك