البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يفتتح معرض «إيديكس 2021» للصناعات العسكرية والدفاعية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح معرض "إيديكس 2021"

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الاثنين 29 نوفمبر، معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية “إيديكس 2021” الذي يقام تحت رعايته، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 42 دولة، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة والذي يستمر لمدة أربعة أيام.

وكان في استقبال الرئيس السيسى، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجليا من إنتاج إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة حول معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية (إيديكس 2021) تحت عنوان "مصر القوة والسلام"، كما تفقد أجنحة المعرض.

ويشارك في فعاليات المعرض – الذي يعقد في دورته الثانية خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل – كبريات الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، ويضم 21 جناحا دوليا في هذه الدورة.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد على 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك