البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يرعى افتتاح مسرح الموسيقى بالعاصمة الإدارية

المصرف المتحد
المصرف المتحد

قام المصرف المتحد برعاية افتتاح مسرح الموسيقي بمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، تزامنا مع إطلاق مصر للجمهورية الثانية يومي 20-21 نوفمبر الحالي، بمشاركة لفيف من الشخصيات المحلية والدولية وعدد من الوفود من مختلف دول العالم. 

وأحيا مراسم الافتتاح أوركسترا فيينا الفيلهارموني، أحد أشهر وأرقي الاوركسترا بالعالم في رسالة للعالم تعكس حجم التقدير الذي توليه الإدارة المصرية بالجمهورية الجديدة للإبداع وجموع المبدعين سواء على الصعيد الفني او الصعيد الفكري والثقافي.   

وقال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن هذا الحدث الضخم يعزز وضع ومكانة مصر على خريطة الثقافة والفنون العالمية لتستعيد مكانتها التي تستحقها كمنارة للفنون والثقافة.

وأضاف القاضي، أن هذا الحدث يعتبر أفضل دعاية غير مباشرة لمصر، رغم ظروف جائحة كورونا وانعكاساتها علي دول العالم، الا انه يبعث برسائل ايجابية عن حالة الاستقرار والامن في البلاد، ويؤكد علي مدي وعي ورقي الشعب المصري.

وأشار إلى أن الفن والثقافة هم عنوان لهوية الشعوب ورمز للقوة والإرادة، الأمر الذي سينعكس على حركة السياحة وقدرتها على الاستحواذ على حصة اكبر من السياحة الثقافية العالمية.

وشيدت مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الادارية الجديدة لتكون منبر للفن والثقافة، وفقا لاعلى معايير التقنية والفنية العالمية، في اطار جهود الدولة المصرية لتقديم حفلات موسيقية رفيعة المستوى للجمهور سواء بمصر وبالعالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك