البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

«بريدجستون» تكرم الفائزين في أولمبياد وبارالمبياد طوكيو 2020

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

كرمت شركة بريدجستون "Bridgestone"، المتخصصة في مجال توفير الحلول المتقدمة والمستدامة لقطاع النقل وأحد الشركاء العالميين للألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية، الرياضيين المصريين الذين شاركوا وفازوا بميداليات في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وأوضحت الشركة فى بيان اليوم الأربعاء 17 نوفمبر، أنه تم تنظيم الحفل لتكريم الرياضيين الذي قدموا أداء متميزا في أولمبياد طوكيو، في إطار دعم "بريدجستون" لجهود اللجنة الأولمبية الوطنية المصرية واللجنة البارالمبية الوطنية في إعداد الرياضيين للنسخة المقبلة من الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية في باريس.

وأقيم الحفل بالشراكة مع الشريك الإقليمي لـ "بريدجستون" في مصر "شركة النيل للمشروعات والتجارة"، الموزع الحصري لمنتجات "بريدجستون" في مصر منذ أكثر من 30 عاماً، بحضور كلاً من الفريق  مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية  لمشروعات محور قناة السويس والموانئ البحرية، وأسامة النجار رئيس مجلس إدارة شركة النيل للمشروعات والتجارة؛ والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية المصرية؛ والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية المصرية. 

وقال ستيفانو سانشيني المدير الإقليمي لشركة "بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: "تهانينا للرياضيين المصريين على إنجازاتهم في أولمبياد طوكيو، ونقدم دعمنا ومساندتنا وأمنياتنا بالتوفيق للرياضيين الذين يستعدون للبطولات الرياضية العالمية المقبلة وأولمبياد باريس. 

وتدعم "بريدجستون" بصفتها الشريك الرسمي للألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية، أنشطة اللجان الأولمبية الوطنية حول العالم وتروج للمبادئ الأساسية لميثاق الألعاب الأولمبية مثل خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية واحترام التنوع والإشراف البيئي.

وأضاف محمد النجار المدير العام لشركة النيل للمشروعات والتجارة قائلا:"فخور بالاحتفال بإنجازات أبطال مصر في الألعاب الأولمبية والبارالمبية.على مدار السنوات السابقة، استطعنا من خلال شراكتنا طويلة الأمد مع بريدجستون أن نحقق نمو وإنجازات بالإضافة إلى تبني مبادرات تحدث تأثير إيجابي على المجتمع، يأتي حدث اليوم ليؤكد رؤية شركة النيل وبريدجستون المشتركة والتي تتماشى مع أجندة الدولة لدعم وتمكين الشباب والرياضة، ونسعى لتقديم كل الدعم اللازم للجنة الأولمبية والبارالمبية المصرية لتجهيز أبطالنا ومساعدتهم في كتابة قصص نجاح جديدة في ألعاب باريس 2024."

وأوضح النجار:" ستقوم "بريدجستون" وشركة النيل للمشروعات والتجارة بتوفير المعدات المتطورة ومرافق التدريب، كما ستدعم المبادرات والمنهجيات الشاملة للصحة الذهنية وتعمل على تعزيز الروح المعنوية للرياضيين المصريين تحضيراً لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024. 

وتابع:"سيتم إعداد هذه المبادرات المحلية بما يتوافق مع احتياجات ومتطلبات الرياضيين المصريين. ولكونها شركة تشهد تطوراً مستمراً، فإن هذه المبادرات  التي تم إطلاقها لدعم الرياضيين المصريين تتماشى مع التزام "بريدجستون" تجاه المجتمع في مصر، التي تعتبر من بين الأسواق الرئيسية لمنتجاتها وحلولها".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك