البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«المصرف المتحد» يفتتح برنامج تنمية سلاسل القيمة لتوطين صناعة الأثاث

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح المصرف المتحد، برنامج تنمية سلاسل القيمة لصناعة الأثاث ضمن مبادرة رواد النيل، بالتعاون مع المجلس التصديري للأثاث وجامعة النيل، بمشاركة ممثلي 30 شركة صغيرة ومتوسطة مصرية متخصصة في صناعة الأثاث بالمحافظات.

وأوضح البنك فى بيان، أن البرنامج يهدف إلى توطين صناعة الأثاث ورفع تنافسية الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق المحلية والأسواق الخارجية، بالإضافة إلى تطوير جودة المنتجات لتوافق المعايير الدولية، فضلا عن تحسين نظم الإنتاج لمواكبة التطورات العالمية. 

وقام مركز تنمية سلاسل القيمة لمبادرة رواد النيل - المصرف المتحد بعمل تقييم شامل ومفصل لكافة احتياجات الشركات المستهدفة من النواحى التسويقية والإدارية والتصديرية ونماذج الأعمال بعدد من محافظات مصر مثل: القاهرة والجيزة ودمياط والإسكندرية تم إجراء التقييم على يد مجموعة من الخبراء المتخصصين وشمل كافة التحديات التى تواجه هذه الشركات من النواحى الفنية وطرق الإنتاج، وكذلك مستويات الابتكار والتكنولوجيا المستخدمة، وبناء عليه قام مركز تنمية سلاسل القيمة بوضع خطة عمل تفصيلية لكل شركة على حدى يهدف إلى وضع حلول لجميع التحديات وتحفيز هذه الشركات للعمل وزيادة الانتاج وفق مواصفات الجودة العالمية.

وعن شروط التقدم للاستفادة من برنامج دعم وتطوير صناعة الاثاث في مصر، لفت البيان إلى أن هي كالتالي: أن يكون مجال عمل الشركة المتقدمة في مجال صناعة الاثاث او احد قطاعاته الفرعية وان تكون الشركات مصنفة بشركات صغيرة او متوسطة وفقا لتعريف البنك المركزي المصري وان يكون للشركة المتقدمة سجل تجاري ومر على تأسيسها أكثر من ثلاث سنوات.  

ويستمر البرنامج لمدة 6 شهور يبدأ من الأسبوع الثالث من الشهر الجاري، وفي نهاية مدة التدريب سيكون لدي الشركات المشاركة الفرصة للتعرف علي حلول مبتكرة ومتخصصة في صناعة الاثاث، فضلا عن التوافق مع معايير الجودة العالمية والانظمة التكنولوجية الحديثة التي تلائم متطلبات الاسواق الخارجية.

يذكر أن المصرف المتحد يمتلك ثلاث مراكز "لرواد النيل" احدها بمحافظة الدقهلية لخدمة قطاع الدلتا وواحد بمحافظة المنيا لخدمة قطاع الصعيد بالإضافة الى مركز جامعه النيل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك