البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«المصرف المتحد»: 350 أسرة تستفيد من المرحلة الأولى لمشروع تجليات

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

شارك المصرف المتحد، بمشروع "تجليات" لتمكين أهالي مدينة سانت كاترين بمنطقة جبل التجلي تحت شعار"تجليات.. تتوارثها الأجيال" في الملتقى السنوي الـ 11 للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، بالتعاون مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة واللواء طلعت العناني رئيس مدينة سانت كاترين.

وأوضح البنك فى بيان، اليوم الاثنين، 08 نوفمبر، أن مشروع التمكين الاقتصادي لأهالي مدينة سانت كاترين ومنطقة جبل التجلي يسعى إلى تعزيز ريادة الأعمال لتحسين القدرة التنافسية والإنتاجية خاصة في مجال تصنيع المنتجات الزراعية والغذائية والمشغولات اليدوية التي تشتهر بها هذه المنطقة مثل: صناعة استخراج العسل الجبلي وصناعة استخراج وعصر زيت الزيتون وزراعة الاعشاب الطبيعية وزراعة اللوز وصناعة الصابون. وكذلك المشغولات اليديوية بالتطريز السيناوي الشهير وصناعة السبح.  

وأضاف أن ذلك ينعكس على القيمة المضافة لتلك المنتجات والعمل علي بناء قدرات صغار المزارعين والمصنعين وتقديم الدعم الفني والمادي لهم من خلال ورش عمل لتعليم كيفية اعداد دراسات الجدوي لهذه المشروعات وايضا طرق التعبئية والتغليف وفقا للمواصفات العالمية لضمان جودة المنتج، كذلك اساليب التسويق الحديثة، فضلا عن اتاحة برامج تمويلية مختلفة، فضلا عن توسيع قاعدة الشمول المالي، وبما يخلق مناخ اقتصادي اكثر تنافسية.

ويعمل مشروع "تجليات" لتوفير حياة كريمة لـ 350 اسرة كمرحلة اولي، الامر الذي يساهم في ترسخ مبادئ حقوق الانسان وتعمق الانتماء روح للوطن، وذلك تماشيا مع استراتيجية المصرف المتحد في التنمية المجتمعية المستدامة لعدد من الشرائح المجتمعية المستهدفة خاصة فئة المراة والشباب، مما ينعكس ايجابيا علي فرص تعظيم العائد الاقتصادي والاجتماعي للدولة ككل.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك