البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«التعمير والإسكان» يكرم شباب برنامج قيادات المستقبل بالمعهد المصرفي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم بنك التعمير والإسكان، النوابغ من شباب القطاع المصرفي الفائزين في مسابقة الابتكار المصرفي وأوائل برنامج قيادات المستقبل بالمعهد المصرفي تعزيزا لتوجيهات البنك المركزي بدعم وتشجيع النوابغ من شباب القطاع المصرفي.  

وسلم حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، النوابغ دروع التكريم وجائزة ماليه مقدمة من البنك الذي يحرص دائما على دعم وتشجيع النابغين في مختلف المجالات.

وأشار غانم، خلال إحدى جلسات مؤتمر الناس والبنوك، التي ناقشت دور القطاع المصرفي في التنمية المستدامة، إلى دور بنك التعمير والإسكان الريادي منذ نشأته في المساهمة في توفير وتمويل وحدات سكنية تناسب شرائح المجتمع وخاصة من فئات محدودي ومتوسطي الدخل، بالإضافة إلى مشاركته الفعالة في دعم القطاعات الاكثر احتياجا في المجتمع.

ونوه بأن البنك يولي اهتماما خاصا لقطاعي الصحة والتعليم للمساهمة في خلق حياه كريمة لأفراد المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمجتمع، مؤكدا أن البنك حقق خلال السنوات القليلة الماضية طفرة في تقديم الخدمات المصرفية والرقمية جعلته في مصاف البنوك الكبرى بالسوق المصرفي المصري بالإضافة إلى ريادته في القطاع العقاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك