البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس الوزراء: حوافز مغرية لتسهيل عمل الشركات اليابانية

رئيس الوزراء يستقبل
رئيس الوزراء يستقبل سفير اليابان بالقاهرة

◄ رئيس الوزراء يستقبل سفير اليابان بالقاهرة بمناسبة انتهاء فترة عمله

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ترحيب الحكومة المصرية باستثمارات الشركات اليابانية، لا سيما في مجال صناعة السيارات، واستعدادها لتقديم الحوافز الممكنة لتسهيل عمل تلك الشركات فى مصر، وتشجيعها على على التوسع.

وأوضح بيان، اليوم الخميس، 04 نوفمبر، أن رئيس الوزراء، استقبل السفير "نوكي ماساكي"، سفير اليابان بالقاهرة، بمناسبة انتهاء فترة عمله في مصر، لافتا إلى الإشادة بعلاقات التعاون التي تربط مصر واليابان منذ عقود، وإسهامات اليابان القوية في المشروعات التنموية التي تتم على أرض مصر، في مختلف المجالات.

وأشار مدبولي إلى أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسم رئيس وزراء اليابان السابق "شينزو آبى" على أحد المحاور المهمة في القاهرة، إنما يعكس حجم التقدير الذي تكنه مصر قيادة وشعباً تجاه اليابان.

من جانبه، أعرب السفير الياباني عن فخره وسعادته بتمثيل بلاده في مصر في مرحلة مهمة، شهدت تطورات إيجابية على صعيد العلاقات الثنائية، حيث قام الرئيس السيسي بزيارة اليابان مرتين في ٢٠١٩، لحضور قمة مجموعة العشرين، ومجموعة الدول الصناعية السبع.

وأكد السفير اعتزازه بالتواجد في مصر في فترة شهدت، ولا تزال، طفرة تنموية على مختلف الأصعدة، مشيداً بتعامل الحكومة المصرية مع تداعيات جائحة كورونا، ونجاحها في تحقيق معدلات نمو إيجابية، والحفاظ على معدلات أداء جيدة للاقتصاد المصري رغم الجائحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك