البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

رحلة سياحية لفائزين ببورصة لندن للتعرف على مصر

الجناح المصري المشارك
الجناح المصري المشارك ببورصة لندن

◄ الجناح المصري يعلن عن الفائزين بمسابقة ينظمها لممثلي وسائل الإعلام لتغطية فعاليات بورصة لندن

أعلن الجناح المصري المشارك ببورصة لندن الدولية للسياحة World Travel Market 2021" WTM"، في حفل سنوي، عن الفائزين بالمسابقة التي ينظمها الجناح لممثلي وسائل الإعلام الذين يقومون بتغطية فعاليات البورصة.

وفاز في المسابقة 2 من ممثلي وسائل الإعلام والصحف والمجلات الدولية،  برحلة سياحية إلى مصر للتعرف على المقومات السياحية والأثرية بها والاستمتاع بالأنماط والمنتجات السياحية التي تذخر بها وبالشواطئ الدافئة المشمسة والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى القيام بالرحلات النيلية وزيارة الأسواق التقليدية الموجودة بمصر.

وقال محمد محسن الملحق السياحي بالمكتب السياحي المصري في لندن والمُشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من فرنسا والصين ودول الإشراف التابعة لها، إن الشركة الوطنية مصر للطيران قدمت تذاكر هاتين الرحلتين كهدية منها، كما تقوم الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بتحمل تكلفة الإقامة والتنقلات خلال الرحلتين.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على الترويج السياحي لمصر والاستفادة من الفعاليات المحلية والدولية في الترويج لمصر بصورة أكبر وجذب مزيد من السائحين لمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك