البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«دانوب هوم» الإماراتية تفتتح أول فرع فى التجمع الخامس

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

◄ دانوب هوم تستهدف التواجد فى 27 دوله بنهايه 2022

افتتحت شركة «دانوب هوم» الإماراتية، أولى فروعها بمول ايمرالد فى التجمع الخامس، على مساحة 6500 متر مربع، حيث توفر للعملاء كل ما يحتاجه المنزل تحت سقف واحد.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن لها أكثر من 44 فرع في 17 دوله حول العالم ومستمره في التوسع لتصل إلي 27 دوله بنهايه 2022، كما تقدم أكثر من 25 ألف صنف، لافتة إلى أن الفرع الجديد يضم أثاث منزلي وديكورات وأثاث الحدائق ومفروشات وإضاءة وسجاد ونجف وأدوات مائدة، كما يضم جناح خاص بالأدوات الصحية والحمامات والمطابخ، بالإضافة إلى جناح الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

وتوجهت أنظار الشركه إلى مصر منذ 2018، انطلاقا من اتجاه الحكومة المصرية لدعم وتشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر وغير المباشر بالإضافة إلى التطور والنجاح في إدارة الاقتصاد المصري خلال الـ 6 أعوام السابقه والنمو المتوازن والمستقر وتيسير عوامل الجذب لدخول السوق المصرية وكذلك التطور الهائل في صناعه الأثاث بمصر.

واتخذت الشركة القرار بدخول السوق المصرية لتقديم خدمات ومنتجات دانوب هوم لعملائها، بالإضافة إلى المكتب التمثيلي بالقاهرة والذي يعمل على التعاقد مع كبرى مصانع الأثاث بمصر لتصنيع منتجات ذات مواصفات عالمية بأيدي مصرية وتصديرها إلى معارض دانوب هوم بمختلف دول العالم، وهو الأمر الذي تم بنجاح في أولى خطواته منذ بداية 2020 مما يساعد ويدعم الصناعة.

كما قررت شركة دانوب هوم، توسيع خطة التصدير من مصر والاستفادة من الموقع الجغرافي المميز لها وكذلك الاتفاقيات التجارية الدولية بين مصر ومختلف الدول العربية والافريقية والاوربية لتصدير المنتجات المصرية لكافة معارضها حول العالم تحت شعار "صنع في مصر" وهو بداية قصه نجاح اخرى تضيف المزيد من التسويق العالمي للمنتجات المصرية عالية الجودة وتساعد على تشجيع الصناعة بمختلف مجالاتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك