البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الضرائب: مركز كبار الممولين يستقبل الشركات المنضمة حديثًا غدًا

مصلحة الضرائب المصرية
مصلحة الضرائب المصرية

أكدت مصلحة الضرائب المصرية، أنه بناء على تعليمات رئيس مصلحة الضرائب المصرية، تقرر قيام مركز كبار الممولين بالعمل يوم السبت الموافق 30 أكتوبر فى مواعيد العمل الرسمية.

وأوضحت المصلحة فى بيان، أن ذلك يأتى لتقديم الدعم الفنى للممولين لتقديم إقرارات الضريبة على الدخل المقرر تقديمها فى 31 أكتوبر والرد على استفساراتهم، وكذلك لاستقبال الشركات المنضمة حديثًا للمركز بموجب قرار  رئيس مصلحة الضرائب المصرية رقم (501) لسنة 2021 بشأن ضم عدد 493 شركة من مأمورية ضرائب الشركات المساهمة القاهرة إلى مركز كبار الممولين.

وذكرت أن ذلك يأتى أيضا بموجب قرار رئيس المصلحة رقم (534) لسنة 2021 بشأن نقل ملفات القيمة المضافة الخاصة بهؤلاء الممولين (بعدد 434  ملف) من المأموريات الضريبية المسجلين بها إلى مركز كبار الممولين ، توحيدًا لجميع الأوعية الضريبية والمعاملة الضريبية لهم بالمركز .

وأشار البيان، إلى أن المركز يقوم بشرح منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة لهذه الشركات وتسليمها الأكواد الجديدة الخاصة بها، وذلك تيسيرا عليهم ولإمدادهم بالمعلومات وتقديم التوعية اللازمة لهم ، مضيفًا أن المركز يقوم بتقديم الدعم الفنى للشركات المنضمة لمنظومة الفاتورة الإلكترونية ، والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بهذه المنظومة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك