البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تدهور إنشاءات مركز شباب "برج العرب"بالإسكندرية

جانب من جولة وزير
جانب من جولة وزير الشباب اليوم

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،ظهر اليوم الخميس، مركز شباب برج العرب الجديدة بمحافظة الإسكندرية؛ للتعرف على إمكانيات المركز على أرض الواقع وتلبية احتياجاته من تطوير ودعم للأنشطة.

  وشهد عبد العزيز أعمال التطوير الجارية بالملعب القانونى بالمركز والذى تبلغ تكلفة إنشاؤه نحو 3 مليون جنيه لتزويده بأعمدة الإنارة الكاشفة والنجيل الصناعى.

وأعرب الوزير عن استيائه على تدهور إنشاءات مركز شباب برج العرب الجديدة وعدم حرص مسئولى المركز على الاستفادة منها والمطالبة بتطويرها والمتابعة مع الوزارة ومديرية الشباب والرياضة فى هذا الشأن.

وأعلن عبد العزيز عن قيامه بزيارة المركز مرة أخرى خلال شهر يوليو المقبل لافتتاح الملعب القانونى، والتأكد من رفع كفاءة إنشاءات المركز والاستفادة منها بشكل كامل لخدمة نشء وشباب الإسكندرية.

ودعا الوزير مسئولى المركز بالاستفادة من الملعب الجديد بعد الانتهاء من تطويره فى تأجيره لعدد من الساعات فى مقابلها تدر دخلا مناسبا للمركز لدعم أنشطته وتطوير بنيته الإنشائية، لافتا إلى أنه سيتم دعم حمام السباحة بالمركز لرفع كفاءته وتطويره.

كما شدد عبد العزيز على قيام مسئولى مركز شباب برج العرب بالتواصل مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية؛ للقيام بأعمال التطوير المطلوبة لإنشاءات المركز، وسرعة اعتماد مجلس الإدارة الجديد للمركز بالتنسيق مع المحافظة .

ومن جهتهم، طالب مسئولى المركز بسرعة الموافقة على تشكيل مجلس الإدارة الجديد للمركز فى أقرب وقت خلفا للمجلس المنحل، وذلك  ليتسنى لهم إعداد المقايسات الخاصة بأعمال تطوير البنية الأساسية للمركز وعرضها على المعنيين بمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية والوزارة.

رافق الوزير اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، والدكتور محسن مرسي مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومارجريت فتحي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية.

وكان المهندس خالد عبد العزيز قد بدأ جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بالإسكندرية -التى تستمر على مدار اليوم وغدا- بزيارة فرع نادى سموحة ببرج العرب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك