البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

178 مليون جنيه تكلفة إنشاء محطة محولات مونوريل زايد فى 6 أكتوبر

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت الشركة المصرية لنقل الكهرباء، اليوم الأحد 17 أكتوبر، عقد لتنفيذ إنشاء محطة محولات مونوريل زايد بالسادس من أكتوبر جهد (66 / 22) كيلوفولت، سعة (3 × 40) ميجا فولت أمبير ، بمهمات من النوع المعزول بالغاز GIS بمنطقة القاهرة.

وأوضحت الوزارة -فى بيان-، أنه تم توقيع العقد مع شركة السويدي الكتريك للتجارة والتوزيع بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 178 مليون جنيه ، بمدة تنفيذ تصل إلى نحو 12 شهر، وذلك لتوفير التغذيه الكهربائيه المطلوبة للأحمال الكهربية الخاصة بمونوريل السادس من أكتوبر.

ويتم التمويل من المشروعات الاستراتيجية ضمن خطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة كما يتم الصرف بمعرفة الشركة المصرية لنقل الكهرباء بالإنابة ، حيث تأتى مثل هذه الأعمال تأكيداً لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى لتدعيم الشبكة الكهربائية بمحافظات مصر المختلفة وتوفير التغذية الكهربائية لكافة المشروعات التنموية على أرض مصر.

وياتى ذلك أيضا فى إطار جهود الدولة المصرية بكافة مؤسساتها للانتهاء من مشروع المونوريل الذى يعد من أحدث وسائل النقل الكهربائى في العالم وسيكون بمثابة نقلة نوعية كبيرة فى المواصلات العامة فى مصر وبما يتوافق مع معايير المحافظة على البيئة، وإستمراراً لجهود وخطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتدعيم الشبكة المصرية لنقل الكهرباء على مستوى الجمهورية وتوفير التغذية الكهربائية للمونوريل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك