البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«التجاري الدولي» يتبرع بـ 12.6 مليون جنيه لبنك الكساء

شريف السعيد مدير
شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي مصر

وقعت مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر "CIB" ، بروتوكول تعاون مع بنك الكساء المصري، بقيمة 12.6 مليون جنيه ، للمساهمة في توفير الملابس الشتوية والأحذية للأطفال الأقل حظًا والأكثر احتياجًا، وذلك انطلاقًا من رؤية البنك وإيمانه والتزامه بمفهوم وقيمة المسؤولية المجتمعية.

وتضمنت الاتفاقية تصنيع نحو 70 ألف طقم ملابس شتوية، و 70 ألف زوجًا من الأحذية لتوزيعهم على أطفال 35 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات، أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، وأسيوط، إضافة إلى دعم القوافل الإغاثية، والتي يتم اطلاقها بسبب ظروف المناخ او الكوارث الطبيعية. 

وأوضح البنك -فى بيان-، أن التبرع لصالح "بنك الكساء المصري"  لم يكن جديدًا على "التجاري الدولي"، وإنما يربط المؤسستان تعاون وطيد يمتد لأكثر من 10 أعوام، بإجمالي قيمة تبرعات تصل إلى 30 مليون جنيه مصري .

وقال شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي مصر ، إن هذا التعاون يبرهن على حرص المؤسسة على المُشاركة الفعّالة لخدمة وتنمية المجتمع عبر تدشين المُبادرات المجتمعية، مؤكدًا أن استراتيجية "التجاري الدولي" تسعى دائمًا إلى تطوير وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا، ورفع العبء عن المواطنين غير القادرين.

وأضاف السعيد، أن تعاون "التجاري الدولي" مع بنك الكساء المصري يهدف بالأساس إلى إيجاد برامج ذات فاعليه في معالجة المشاكل المتعلقة بالكساء بصفة مستمرة في إطار مؤسسي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك