البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يفتتح فرعًا جديدًا بجامعة عين شمس

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، فرعا جديدا للبنك بحرم كلية التجارة فى جامعة عين شمس.

وحضر الافتتاح كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع، وأيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع، والدكتور أشرف البكري رئيس المشروعات بالبنك الأهلي المصري، ولفيف من أساتذة الجامعة والعاملين بها وكذا فرق عمل البنك.

وقال هشام عكاشه، إن الفرع يستهدف تقديم كافة الخدمات المصرفية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وكذا الطلاب بمختلف كليات الجامعة، وهو ما يأتي في اطار خطة الانتشار الجغرافي للبنك سعيا للتوسع في الشمول المالي، حيث يعد فرع جامعة عين شمس هو الفرع رقم 577 ضمن شبكة فروع البنك الممتدة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأكد أن البنك يسعى لضم مزيد من فئات العملاء المرتقبين خاصة من فئات الشباب الذين يحرص البنك على دمجهم في منظومة القطاع المصرفي في بداية حياتهم واشعارهم بأهمية وجود بنك يتعاملون معه بشكل دائم لتلبية احتياجاتهم، خاصة في ظل التحول الرقمي المتلاحق الذي يشهده القطاع المصرفي حاليا.

وأعرب الدكتور محمود المتيني، عن امتنانه لحرص البنك الأهلي المصري على التواجد بفرع متكامل الخدمات المصرفية داخل حرم الجامعة والذي سيسهم بشكل كبير في تلبية احتياجات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بما ييسر عليهم تعاملاتهم المصرفية اليومية دون عناء، كما أشاد بالشراكة الاستراتيجية الممتدة بين البنك الأهلي المصري وجامعة عين شمس والذي أسفر عن العديد من النجاحات المثمرة لخدمة شباب مصر. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك