البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلى يستهدف وصول محفظة التجزئة المصرفية إلى 150 مليار جنيه بنهاية 2021

كريم سوس الرئيس التنفيذي
كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع

قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلى المصرى، إن محفظة القروض الشخصية بالبنك تأتى في مقدمة المنتجات الأكثر استحواذا بمحفظة اصول التجزئة المصرفية بالبنك.

وأضاف سوس، أن إجمالي حجم محفظة القروض الشخصية بلغ ما يعادل حوالى 79% من محفظة أصول التجزئة المصرفية والتي قاربت قدرها 145 مليار جنيه بنهاية شهر سبتمبر 2021.

وأوضح أن البنك يستهدف الوصول بحجم محفظة أصول التجزئة إلى 150 مليار جنيه بنهاية ديسمبر المقبل، عن طريق التوسع في القروض الشخصية ومبادرات البنك المركزي سواء مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل أو مبادرة إحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي فضلا عن زيادة الإصدارات وتفعيل الاستخدامات لعملاء بطاقات الائتمان عن طريق العروض الترويجية التي تقدم لهم.

وأشار كريم سوس، إلى أن البنك بصدد اصدار منتجات وبرامج وخدمات تمويلية جديدة لعملاء التجزئة المصرفية خلال الفترة القادمة لتعزيز وإرساء مفهوم الشمول المالى، منوها إلى إطلاق البنك الأهلي المصري، حملة ترويجية إعتبارا من بداية من شهر أكتوبر الحالي تستهدف عملاء القروض الشخصية بالبنك.

ونوه إلى أن الحملة تستهدف إعفاء العملاء من المصاريف الادارية الخاصة بالقروض الشخصية وذلك لفترة محدودة سعيا لتلبية كافة احتياجات العملاء المختلفة وهو ما يأتي تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، بما يمكن العملاء من سداد المصاريف وشراء الاحتياجات المدرسية، مشيرا إلى أن الحملة الترويجية يتيحها البنك من خلال كافة فروعه.

وأضاف أن البنك يتيح باقة متنوعة من برامج القروض الشخصية لتلبيه احتياجات شرائح مختلف فئات العملاء، سواء العاملين بالقطاع الحكومي أو قطاع الأعمال العام، وكذا موظفي شركات البترول والشركات المتعددة الجنسيات والشركات الخاصة المدرجة بالبنك، إضافة الى أصحاب الأعمال والمهن الحرة وأصحاب المعاشات، حيث يصل مبلغ التمويل الذي يتيحه البنك إلى 3 مليون جنيه لبعض شرائح العملاء وبفترات سداد تصل إلى 12 عام دون الحاجة إلى ضامن، مع تمتع العميل بتأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي طوال فترة سداد التمويل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك