البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

100 مليون جنيه إستثمارات إنشاء 3 فروع لمركز «البرج سكان»

 الدكتور أحمد وفائي
الدكتور أحمد وفائي مدير معامل البرج

قال الدكتور أحمد وفائي مدير معامل البرج، إن استثمارات شركة IDH فى إنشاء مراكز البرج سكان للأشعة، فى المهندسين وشبرا ومصر الجديدة، بلغت نحو 100 مليون جنيه.

وأضاف وفائي، خلال افتتاح الفرع الجديد لمركز البرج سكان للأشعة بمصر الجديدة، اليوم الأحد 3 أكتوبر، أنه سيتم افتتاح فرعين إضافيين لمركز البرج سکان فى منطقى "الهرم وفيصل"، و"6 أكتوبر"، وذلك خلال النصف الأول من عام 2022، باستثمارات تصل إلى نحو 80 مليون جنيه.

وقامت شركة IDH بافتتاح 14 فرع جديد بالسوق المصري خلال النصف الأول من العام الجاري، كما تخطط إلى إطلاق ما بين 30 و35 فرعاً جديدًا، كل عام .

وأوضحت الدكتورة هند الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة IDH، أن إطلاق فرع البرج سكان الجديد يأتي ضمن استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة، والتي قامت في إطارها بالتوسع بخدمات الأشعة خلال السنوات الثلاث الماضية لتلبية معدلات الطلب المرتفعة على تلك الخدمات بالسوق المصري.

وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية،  شهدت مراكز البرج ارتفاع الإيرادات بمعدل نمو سنوي 124% خلال النصف الأول من عام 2021 بفضل وصول عدد الفحوصات المقدمة إلى 34 ألف اختبار وخدمة 28 ألف عميل، وهو نمو سنوي يتجاوز الضعف مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وتستهدف الشركة استكمال المتطلبات والتوصيات اللازمة لحصول جميع فروع البرج سكان على شهادة اعتماد الكلية الأمريكية للأشعة "ACR"، والمتوقع استيفائها بنهاية العام الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك