البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

كونتكت كارز دوت كوم تعلن الاستحواذ على سَعّر للتكنولوجيا

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

أعلنت كونتكت كارز دوت كوم، إحدى شركات كونتكت المالية القابضة، عن استحواذها على منصة سَعّر للحلول التكنولوجية التى تقدم تكنولوجيا تسعير السيارات، إضافة إلى المزادات الخاصة بالتجار.

وأضافت الشركة -فى بيان-، أنها تهدف من استحواذها على سَعّر للتكنولوجيا إلى تطوير الخدمات المقدمة للمستخدم عن طريق تقديم أداة تسعير شاملة تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات كل من المستخدمين والتجار، وتوفير وسيلة للتسعير تقدم قيمة سوقية عادلة تعكس متغيرات السوق بشكل واقعي يمكن أن تعتمد عليه كافة الأطراف، وتواصل كونتكت كارز تطورها وبحثها عن فرص جديدة لتقديم خدمات مبتكرة لسوق السيارات.

وقال سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة، إنه مع الزيادة المطردة في استخدام الخدمات الرقمية من قبل كل من المستخدمين والشركات، ومع التحول الرقمي المتزايد في سوق السيارات، يأتي هذا الاستحواذ ليكون ركيزة لإضافة خدمات جديدة في المستقبل القريب، كما يعتبر أيضاً خطوة أولى لسلسلة من الاستثمارات سوف يتم الإعلان عنها تباعاً.

وأوضح عثمان عبد المنعم المدير العام لكونتكت كارز دوت كوم، أن الشركة ستطلق قريباً مجموعة خدمات جديدة تستهدف تجار السيارات، فى مقدمتها المزادات الرقمية على السيارات المستعملة، والتي نتوقع أن تلعب دوراً هاماً في ربط كافة أطراف السوق من مستخدمين وتجار ووكلاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك