البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

تنزانيا تستضيف معرض السياحة الإقليمي لدول شرق أفريقيا.. أكتوبر المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستعد تنزانيا لإستضافة معرض السياحة الإقليمي لدول شرق أفريقيا "EARTE" في نسخته الأولى خلال الفترة من 9 إلى 16 أكتوبر المقبل، تحت شعار: "تعزيز مرونة القطاع السياحي لتنمية اقتصادية اجتماعية شاملة".

وأوضحت مجموعة شرق إفريقيا "EAC" -في بيان-، أن المعرض الذي يعد الأول من نوعه إقليميا والمزمع إقامته في مدينة أروشا شمال تنزانيا، يستهدف الترويج للأماكن السياحية في كل من تنزانيا وكينيا وأوغندا ورواندا وبوروندي وجنوب السودان ومن المقرر أن تستضيف دول المجموعة المعرض السنوي بالتناوب.

وأضافت أنه سيتم تخُصيص أول 3 أيام من المعرض للترويج لأنشطة العرض السياحي، بينما تضم أجندة الأيام المتبقية رحلات تعريفية لأبرز المواقع السياحية في البر الرئيسي التنزاني وزنجبار.

ويُذكر أن وزراء السياحة والحياة البرية في دول مجموعة شرق أفريقيا كانوا قد اعتمدوا أواخر الشهر الماضي استراتيجية التسويق السياحي لدول المجموعة للفترة بين 2021-2025، والتي تستهدف تدشين معرض سياحي يكون بمثابة ملتقى يجمع بين ممثلي قطاع السياحة الحكوميين وغير الحكوميين لاستعراض أماكن الجذب السياحي وفرص الاستثمار في المنطقة، كما عرضت تنزانيا استعدادها لاستضافة الحدث الإقليمي الأول من نوعه بعدما اعتذرت بوروندي عن استضافته هذا العام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك