البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك saib يسلم سيارة الجائزة الكبرى للفائز بحساب الدهب

عمرو نصير يسلم السيارة
عمرو نصير يسلم السيارة للفائز

أقام بنك saib ، إحتفالية للاعلان عن توزيع الجائزة الكبرى على حساب الدهب واسم الفائز بسيارة Peugeot 3008، وذلك ضمن الحملة التسويقية التى أطلقها البنك على «حســـاب الدهب» والتي تمنج جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك.

وكان البنك قام بتطوير «حسـاب الدهب» وإعادة إطلاقه ليشمل زيادة عدد الفائزين سنوياً وأيضاً إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى "سيارة" من خلال السحب السنوي على الحساب، وقد أسفر السحب الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي عن فوز عمر محمد رشاد فرع طنطا، كما قام بتوزيع 72 جنية ذهب لـ 24 عميل خلال الجولة الثانية. 

وقام عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والإتصال المؤسسي، بتسليم السيارة للفائز وذلك في حفل أقيم بفرع كونكورديا – بالم هيلز، 6 أكتوبر.

وقال عمرو نصير ، نحرص دائما على تطوير وتقديم أفضل المنتجات المصرفية التنافسية مع توفير مستوي متميز من الخدمة المصرفية، وأن هذه الحملة تأتي في إطار تعزيز استراتيجية البنك التوسعية بتقديم منتجات مصرفية تنافسية تلبي كافة احتياجات العملاء.

وأضاف أن ذلك يسهم في اجتذاب شرائح متنوعة من العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالي، مشيرا إلي أن البنك قد حقق طفرة كبيرة في جميع خدمات التجزئة المصرفية خلال الفترة الماضية مما ساهم في تحقيق نتائج أعمال مميزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك