البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«كونتكت» تطلق خدمة «بيزنس تشات بوت» باستخدام الذكاء الاصطناعي

سعيد زعتر الرئيس
سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة

أطلقت شركة كونتكت، أحدث برامجها في مجال التحول الرقمي "كونتكت بيزنس تشات بوت"، حيث قامت ببناء تطبيق خاص باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تمكن العملاء من التعرف على خدمات كونتكت المختلفة لضمان تجربة رقمية سلسة باستخدام تكنولوجيا التحليلات التنبؤية، والتي تساعد العميل في التعرف على احتياجاته.

وأوضحت الشركة -فى بيان-، أن ذلك يأتى بالإضافة إلى قاعدة بيانات كونتكت التي تقوم بإمداد بيانات العميل بشكل مباشر باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية التي تربط خدمات الأفراد والخدمات المقدمة للشركات من خلال منصة موحدة، فضلاً عن ربط تطبيق "واتس أب" مباشرة بقاعدة بيانات كونتكت لتفعيل استعمال الذكاء الاصطناعي مما يجعله البرنامج الأول من نوعه في السوق. 

ويمكن للعملاء استخدام البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية، لتوفير فرصة ومساعدتهم في اختيار المنتجات التي يحتاجونها سواء أفراد أو شركات في كل ما يخص خدمات التمويل المختلفة مثل السيارات والشاحنات والتسوق والتشطيب والتمويل العقاري والتأمين وتمويل عضويات النوادي وتمويل مصاريف التعليم بالنسبة للأفراد، والتأجير التمويلي والتخصيم والتأمين بالنسبة للشركات. 

وقال سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة ، إن تلك الأداة تجعل التواصل مع العملاء أكثر سرعة من أي وقت مضى، فهدفنا دائماً هو خدمة العميل وتوفير كل ما يمكن لمساعدتهم في الحصول على احتياجاتهم التمويلية والتأمينية بسرعة وسهولة دون أي تعقيدات. 

وأضاف أن هذا التطبيق سيمكننا من التواصل بشكل مباشر مع العملاء وخفض أوقات الانتظار في الفروع وأثناء التواصل عبر الهاتف بخدمة العملاء بشكل كبير من خلال الشرح الإلكتروني المفصل لكل منتج لمساعدة العملاء في الوصول إلى الخدمات التي يبحثون عنها. 

وقالت ياسمينا فهمي مدير عام المجموعة للتسويق والتحول الرقمي، إن استعمال الذكاء الاصطناعي والاستفادة من البيانات التي يتم الحصول عليها من المحادثات مع العملاء لصبها في محرك الذكاء الاصطناعي أصبح لا غنى عنه اليوم ضمن آليات التواصل مع العملاء، وذلك لتسريع عملية حصول العملاء على الخدمات إضافة إلى تقليل أوقات التواصل والانتظار. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك