البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال فعاليات معرض «سيتى سكيب»

عقار مصر تطرح وحدات المول التجارى بالعاصمة الإدارية.. الشهر الجارى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال بهاء حفظ الله مدير عام شركة عقار مصر للتطوير العقارى، إن الشركة تعتزم طرح مشروع مول تجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فعاليات معرض سيتى سكيب المقرر إقامته خلال الشهر الجارى.

وأشار إلى أن الشركة قررت البدء فى عمليات البيع بالمشروع بشكل غير رسمى، وتعتزم طرحه رسميا الشهر الجارى بحجم مبيعات مستهدفة 800 مليون جنيه، وتستهدف الشركة خلال العام الأول من طرحه تحقيق مبيعات تتخطى 400 مليون جنيه، والثانى 400 مليون جنيه، للمشروع الذى يقام على مساحة تصل إلى نحو 18 ألف متر مربع.

وأكد أن نسب الإنشاءات بمشروع أناكاجى السكنى بالحى السكنى R8، تخطت نحو 30%، وتستكمل الشركة أعمال التنفيذ وفق المدة الزمنية المقررة فى العقود، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 500 مليون جنيه خلال العام الجارى 2021 بالمشروع الذى يتم تنفيذه على مساحة 20 فدان، بواقع 800 وحدة باستثمارات تصل إلى نحو 1.4 مليار جنيه.

ولفت إلى أن المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل تضم المرحلة الأولى نحو 200 وحدة سكنية والثانية 240 وحدة سكنية، بحجم مبيعات مستهدفة يصل إلى نحو 2 مليار جنيه، وتعتزم الشركة الانتهاء من تسويقه وتسليمه نهاية العام المقبل 2022.

وأكد أن الشركة تعتزم ضخ نحو 150 مليون جنيه فى إنشاءات المشروع حتى نهاية العام المقبل 2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك