البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك saib يقدم باقة من المزايا والعروض المجانية بمناسبة «عيد الفلاح»

بنك saib - أرشيفية
بنك saib - أرشيفية

يشارك بنك saib في فعالية الشمول المالى ، وذلك إحتفالاَ بالفلاح تزامناً مع عيد الفلاح خلال الفترة من 1- 15 سبتمبر 2021، تحت رعاية البنك المركزى ، حيث يقوم البنك خلال هذه الفترة بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

وأوضح البنك ، أن ذلك يأتى تماشياً مع توجهات البنك المركزي لدعم وتعزيز الشمول المالي، بالإضافة إلى سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقاً للشمول المالي. 

ويأتى ذلك إنطلاقاً من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي، والذي يهدف إلى حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

ويقدم البنك خلال هذه الفترة عدة عروض، تشمل فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقة خصم مباشر "كلاسيك" بدون مصاريف للعملاء الجدد، وإصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف، والإشتراك في خدمة الأنترنت البنكي بدون مصاريف.

كما تشمل ، الإشتراك في تطبيق الموبايل البنكي بدون مصاريف، والإشتراك في خدمة المحفظة saib wallet  بدون مصاريف، والإشتراك في خدمه الـ  SMS بدون مصاريف.

ويأتى ذلك بالإضافه إلي أنه خلال هذه الفتره يقوم البنك بالتواجد داخل مراكز التثقيف المالي الخاصه بالبنك saib cube داخل مول مصر بالسادس من أكتوبر، داخل مول العرب بالشيخ زايد وداخل مول طنطا بمدينة طنطا لإتاحة جميع المزايا والعروض خلال هذه الفترة بما فيها أيام الجمعه والسبت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك