البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الدفاع" يلتقى أعضاء هيئة التدريس و طلبة الكلية الحربية

جانب من الحضور اليوم
جانب من الحضور اليوم

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أكد أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة وحزم فى القضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية بكافة ربوع الوطن , وشدد على أن القوات المسلحة ستثأر لدماء الشهداء الطاهرة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن وشعبه العظيم ، وأن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لم ولن تنال من عزيمة أبطال القوات المسلحة الذين أقسموا على الزود عن تراب هذا الوطن بأرواحهم ودمائهم ، جاء ذلك خلال لقاءه بأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية .

وأشاد الفريق أول صدقى صبحى بالدور الوطنى المشرف لأبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى محاربة التطرف والإرهاب والذى ينفذونه بروح معنوية عالية وكفاءة منقطعة النظير بالتعاون مع أهالى وعواقل سيناء الشرفاء ، وأعرب عن إعتزازه وتقديره لعطائهم وتضحياتهم ووقوفهم فى الصدارة للدفاع عن أمن وسلامة المصريين ، وكما أكد أن مايقدمه رجال الجيش المصرى من جهود مخلصة فى كافة القطاعات يعكس أعلى درجات الولاء والإنتماء من أجل مصر .

وأدار القائد العام حواراً مع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية إستمع فيه لآرائهم وإستفساراتهم وأشاد بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومى.

وأشار القائد العام إلى أن ما نواجهه من تحديات مرتبطة بإقتلاع جذور الإرهاب من سيناء ومحاربة قوى التكفير والتطرف لن تثنينا عن المعاونة فى بناء وطننا وتحقيق الإنجازات المتلاحقة فى مجالات التعمير والتنمية بفضل تلاحم الشعب المصرى لدعم ما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية عملاقة تعزز إنطلاقتها نحو المستقبل وإستعادة مكانتها ودورها الحضارى فى المنطقة والعالم .

وأكد أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها مؤكداً أن الشباب هم أمل مصر وسبيلها لبناء مجدها بما يملكونه من إرادة قوية وعزيمة وإصرار على تحدى الصعاب .

وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس التى تمكنهم من تنفيذ المهام والواجبات المستقبلية المكلفين بها .

كما طالبهم بالحفاظ على الإنضباط العسكرى ليكونوا قدوةً لشباب مصر فى العمل الجاد والإهتمام بالعلم والمعرفة ، مؤكداً أن إنتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث فخر وإعتزاز بالنفس ، لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوى لشعب مصر العظيم .

وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والطلبة لأدائهم المتميز خلال الفتره الماضيه.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحه وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك