البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ECB» للتصميمات يستهدف رفع حجم الأعمال إلي 250 مليار جنيه

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

أعلن مكتب ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات ، حصوله على تصنيف "بيت خبرة هندسي"، وهو ما يدعم الخطة التوسعية للمكتب خلال الفترة المقبلة والوصول بإجمالي حجم أعماله بـ 250 مليار جنيه بنهاية 2021، مقارنة بـ 192 مليار جنيه بنهاية العام الماضي.

وقال الدكتور محمد عبد الغني رئيس بيت الخبرة ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات، إن المكتب عمل على 142 مشروعا بتكلفة 192 مليار جنيه بالسوق المحلي، بالإضافة لمشروعات خارج مصر متنوعة بين بنية تحتية وصناعية وتجارية وفندقية بإجمالي 16 مشروعا.

وأشار إلى أن تعاقدات مكتب ECB بالعاصمة الإدارية الجديدة للتصميمات والاستشارات الهندسية بلغ إجمالي الاستثمارات لها 16 مليار جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتنوع التعاقدات بين إدارة مشروعات وتصميمات هندسية وإشراف على التنفيذ ، كما تمثل مشروعات القطاع الخاص 80% من مشروعات المكتب.

ولفت إلى أن المكتب يستهدف الوصول بحجم المشروعات لـ250 مليار جنيه خلال العام الجاري بالسوق المحلي و 1.5 مليار دولار خارج مصر، فالشركة تسعى لزيادة العمل بالمشروعات القومية ولديها خبرات قوية للتوسع في مشروعات البنية التحتية.

ونوه إلى أن المكتب له عدد من المشروعات خارج مصر في 9 دول منها المملكة المتحدة عبر فرع المكتب في لندن وعدد من الدول العربية والأفريقية مثل تنزانيا ورواندا والسودان والمملكة العربية السعودية والإمارات في مجالات البنية التحتية وfaçade engineering وfire engineering.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك