البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين»: صرف 75% من مقررات السلع التموينية لشهر أغسطس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء 17 أغسطس ، إنه تم صرف 75% من مقررات السلع التموينية لشهر أغسطس الجاري حتى الآن.

وأضاف في بيان للوزارة، أنه تم ضخ كميات كبيرة من السلع إلى المخازن التابعة لشركتي الجملة "العامة - المصرية" التي يصل عددها إلى 1500 مخزن بمحافظات الجمهورية، بنسب تلبي احتياجات المواطنين على بطاقة الدعم التي يصل عدد المستفيدين بها إلى 64 مليون مواطن بالنسبة للسلع التموينية.

وأكد كمال، أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي وجه القطاعات التجارية بالشركات بالاهتمام بجودة المنتج كي تناسب ومتطلبات المواطن، كما شدد على تسيير حملات على منافذ الصرف لضمان ذلك والتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأوضح رئيسا شركتا الجملة "العامة - المصرية" التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الشركات تضخ يوميا كميات كبيرة من السلع تصل إلى ما يقارب 4000 طن من السكر و3000 طن زيت و1000 طن أرز، بالإضافة إلى ما يقارب 1000 طن من المكرونة، وأضافا أن المخازن التابعة للشركتين يتوافر بهما كل احتياجات المواطن من تلك السلع الغذائية إضافة إلى السلع غير الغذائية التي تصل إلى 28 سلعة تُصرف على بطاقة الدعم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك