البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك «saib» يتيح تقسيط المصاريف الدراسية حتى 6 أشهر دون فوائد

بنك saib - أرشيفية
بنك saib - أرشيفية

أعلن بنك saib، عن أحدث عروضه بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد، إذ يتيح البنك تقسيط مصاريف الدراسة على ستة أشهر بدون فوائد، وذلك عند الدفع ببطاقات saib الائتمانية حتى نهاية سبتمبر 2021 وذلك بالنسبة لمصاريف المدارس الجامعات، الدراسات العليا، .. إلخ، يتم ذلك عن طريق الاتصال بمركز الاتصال لطلب التقسيط بعد إتمام معاملة الشراء. 

ويأتي ذلك في إطار خطة تطوير بنك saib لمنتجاته وخدماته المختلفه من أجل تلبية احتياجات عملاءه وتسهيلاً عليهم من خلال برامج التقسيط المختلفة، بالإضافة إلى المميزات العديدة التي يقدمها البنك لحاملي بطاقات saib الائتمانية، إذ تقدم البطاقات أطول فترة سماح على المشتريات.

وتتضمن مميزات بطاقات ائتمان بنك saib ، "فترة سماح تصل إلى 58 يوما دون فائدة على المشتريات، والحد الأدنى للسداد 5% شهريا، وفائدة شهرية 2.75% على السحب النقدي والمشتريات، وإمكانية استخدام البطاقات داخل وخارج مصر، وكذلك إمكانية استخدام البطاقات في الدفع والشراء عبر الإنترنت.
 
وتشمل أيضا تنفيذ المعاملات لدى الجهات الحكومية المتاح لديها نقاط البيع POS شبكة ميزة أو سداد قيمة الخدمات المقدمة عبر مواقع الحكومة الإلكترونية، وإمكانية إصدار عدد لا محدود من البطاقات الإضافية مجانا، والخاصية اللاتلامسية والدفع عن طريق تمرير البطاقة عبر آلة نقاط البيع، وإمكانية إصدار إسورة saib للمدفوعات اللاتلامسية، ونقاط المكافآت، إذ يحصل حامل البطاقة على نقاط مكافآت مقابل كل جنيه، وإمكانية التقديم أونلاين وطلب الحصول على بطاقات ائتمان بنك saib.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك