البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك المشرق يطلق عرض كاش باك 50% على المصاريف الدراسية

بنك المشرق - أرشيفية
بنك المشرق - أرشيفية

أعلن بنك المشرق مصر ، إطلاق عرض العودة إلى الدراسة لمستخدمي بطاقات بنك المشرق الائتمانية، وذلك تماشياً مع خطة البنك الطموحة التي تهدف إلى تقديم حزمة متنوعة من العروض والخدمات المتميزة لتلبية احتياجات العملاء وتخفيف العبء عنهم.

ويشمل العرض التمتع بالاسترجاع النقدي "كاش باك" الذي يصل إلى 50% عند استخدام البطاقة الائتمانية فى سداد مصاريف الدراسة ويشمل ذلك العرض جميع المدارس والجامعات، وذلك من شهر يوليو الحالي حتى نهاية شهر أكتوبر القادم.

ويتيح بنك المشرق مصر لعملائه إمكانية سداد أقساط المصاريف الدراسية لمدة تصل إلى 36 شهر بفوائد مخفضة ويتم استرجاع 50% من إجمالي المصاريف المستحقة بحد أقصى خمسة ألاف جنيهاً مصرياً.

ويتضمن العرض جميع البطاقات الإئتمانية بالاضافة إلى تقديم العديد من المزايا التي تتضمن خصومات وعروض مختلفة من حوالي مائتي متجر، علاوة على إمكانية الحصول على نقاط مكافأت على كل عملية شرائية يقوم بها العميل طوال العام.

وأوضح البنك، أنه للاستفادة من العرض على المصاريف الدراسية يجب أن تكون عملية الدفع داخل مدرسة او جامعة وارسال كلمة school على 29677 لاسترجاع الكاش باك فى الشهر التالي من اجراء عملية الدفع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك