البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير"البيئة" يفتتح أعمال تطوير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بميدان التحرير

افتتاح حديقة ميدان
افتتاح حديقة ميدان التحرير

افتتح الدكتور خالد فهمي وزير البيئة اعمال تطوير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بميدان التحرير ومنها حديقة بمساحة 3 آلاف متر امام مجمع التحرير من الجهة المقابلة للجامعة الأمريكية بحضور القيادات المعنية بوزارة البيئة .

وأكد فهمى أن هذا التطوير يأتى ضمن مساهمة وزارة البيئة بالتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة في رفع كفاءة ميدان التحرير في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير من خلال تطوير ورفع كفاءة المسطحات الخضراء والأرصفة وأعمدة الإنارة ، وكان قد تم معاينة الميدان وتبين وجود حديقة مهملة يحيط بها سور حديدي ولا يوجد بها اي نباتات أو مسطحات خضراء.

وأضاف أن وزارة البيئة تقوم بتوفير عدد 3000 متر نجيلة جاهزة وعدد 5000 زهرة بأصناف وألوان مختلفة بينما تقوم محافظة القاهرة برفع كفاءة الرصيف وأعمدة الانارة .

ويأتي افتتاح الحديقة في اطار مشاركة وزير البيئة فى أعمال تطوير الميدان خلال افتتاح المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء لجراج التحرير يرافقة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة وعددا من الوزراء ، حيث يعد هذا الجراج نقطة فارقة في تغيير ملامح منطقة وسط البلد وميدان التحرير بالكامل والذي يقام على مساحة 20 ألف متر مربع ويسهم بصورة فعالة في تحسين منظومة المرور بميدان التحرير والمنطقة المحيطة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك