البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين يوجه بضخ اللحوم وتوافر السلع ‏الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين

وجه الدكتور علي ‏المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، رؤساء الشركات التابعة ‏للقابضة للصناعات الغذائية بضخ كميات كبيرة من اللحوم بالمنافذ التابعة ‏لها.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة ، إن توجيهات الوزير تضمنت ضخ اللحوم وتوافر السلع ‏الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية ، كما أجرى الوزير العديد من الإتصالات بشركتي الجملة للتأكد من الكميات ‏المطروحة بمنافذ البيع.

وأشارت الى أن الشركة القابضة قد زادت من كميات ‏ضخ اللحوم هذه المدة لأكثر من 170 طن يوم لمنافذ بيعها التي تنتشر ‏بمحافظات الجمهورية، وأن كل مجمع يصل إلية أكثر من ‏10 رؤس لحوم سودانية مذبوحة في اليوم الواحد لتلبية كل احتياجات ‏المواطنين من اللحوم.

وتلقى الدكتور علي المصيلحي تقريراً من المركز الاعلامي الذي قام بجولة على الكثير من المجمعات الاستهلاكية وتم التأكد من توافر كميات كبيرة من اللحوم والسلع الأساسية مع تواجد أعداد ‏كبيرة من المواطنين على منافذ الصرف وتوافر كميات كبيرة من اللحوم ‏بالمجمعات السودانية الطازجة والخراف المبردة.

وأوضح حمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أن الدكتور ‏علي المصيلحي شدد على مديريات ‏التموين بضرورة التواجد بالشارع أيام عيد الاضحى المبارك للتأكد من توافر ‏السلع للمواطنين وكذلك متابعة عمل المخابز ايضاً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك