البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

«سی آی كابيتال» توافق مبدئياً على شراء بنك مصر حصتها في «سهولة»

 سي أي كابيتال القابضة
سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية

قرر مجلس إدارة شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، الموافقة من حيث المبدأ على عرض الشراء غير الإلزامي المقدم من بنك مصر، لشراء حصتها البالغة 98.1% في أسهم رأسمال شركة سي أي للتمويل الاستهلاكي -سهولة.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 13 يوليو، أن مجلس الإدارة اعتمد تقرير القيمة العادلة لأسهم سي أي للتمويل الاستهلاكي المعد بواسطة المستشار المالية المستقل  KARVY Financial Advisory Services،

وأضافت أنه تقرر دعوة الجمعية العامة العادية للنظر في بيع مساهمة سي آي كابيتال في شركة سهولة بمجرد تقديم بنك مصر للعرض النهائي، وكذلك الموافقة على دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في تعديل المواد تعديل المواد 4،7،19 من النظام الأساسي للشركة.

وحققت شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، أرباحاً بلغت 3.28 مليون جنيه، خلال الـ 3 أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 101.86 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال الفترة إلى 508.14 مليون جنيه، مقابل 494.51 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020، كما ارتفع إجمالي الإيرادات إلى 559.61 مليون جنيه، مقابل 517.61 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك