البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يطرح برنامج «صك الأضحية» بالتعاون مع 3 مؤسسات

المصرف المتحد - أرشيفية
المصرف المتحد - أرشيفية

أعلن المصرف المتحد تعاونه مع 3 من أكبر مؤسسات المجتمع المدني وهم: مؤسسة بنك الطعام المصري - مؤسسة مصر الخير - ومؤسسة دار الاورمان لبيع صكوك الأضاحي ولحوم الصدقة عبر القنوات الرقمية ومن خلال فروع المصرف الـ 67 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.  

ويأتى ذلك استمرارا لمسيرة النجاح الذي حققه برنامج "صك الأضحية" في البيع عبر القنوات الرقمية للمصرف المتحد والتي تعمل علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

وقالت جيهان ابو حسين رئيس ايثار للتنمية المجتمعية بالمصرف المتحد  ،إن العملاء وغير العملاء يستطيعوا شراء صك الأضحية عبر منظومة "بنكك علي الخط".

وأضافت أنه من خلال الابليكيشن الذكي للمصرف المتحد "الانترنت البنكي او محفظة UB الرقمية او الموبيل البنكي" يستطيع المشتري وبمنتهي سهولة اختيار ما بين حزمة من البرامج المتخصصة لصك الاضحية تطرحها المؤسسات الثلاث، والتي تتنوع ما بين شراء الصك بالكامل أو سهم في أضحية أو لحوم صدقة وتحويل المقابل المادي لصالح المؤسسة في ثواني معدودة، وبهذا تجنب مشتري صك الاضحية عناء وجهد الذهاب لفروع المصرف المتحد وتمكنة من التبرع الفوري لدعم المستحقين.

وتسهيلا علي عملاء المصرف المتحد وغير العملاء، يستطيع العميل التوجة لاحد مراكز المصرف المتحد الرقمية الـ 4 والموجودة بفروع: كارجو مول - بمنطقة الشيخ زايد - بمدينة 6 اكتوبر او فرع نادي الصيد المصري وكونكرد مول بالتجمع الخامس واجراء عملية شراء الصك مباشرة ليتولي بعدها أحد هذه المؤسسات والتي تم عملية الشراء والتبرع لصالحها بالذبح نيابة عن المشتري وتوزيع اللحوم بشكل عادل بما يتفق مع مقاصد الشريعة والواقع المعاصر علي الفئات الغير قادرة من المجتمع المصري.

وأوضحت جيهان أبو حسين ، أن برنامج "صك الأضحية" يتميز بالعديد من المزايا الهامة والتي تعطي نموذج تعاوني حي بين أفراد المجتمع لتطبيق الشعائر الدينية بأسس حضارية. 

ويتيح المشروع فرصة أكبر للاستفادة من لحوم الأضاحي وتوزيعها علي المستحقين في جميع محافظات مصر سواء أيام عيد الاضحي المبارك او علي مدار العام، فضلا عن المساهمة في تنمية الثروة الحيوانية من خلال تنمية صغار المزارعين ورفع كفاءه انتاجهم وتسويق منتجاتهم الحيوانية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك